فضيحة جديدة لـ كريستيانو رونالدو

كشف الإيطالي أنطونيو كاسانو لاعب ريال مدريد السابق، أن كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بعث برسالة إليه مؤخرا يطالبه بالاحترام بعد تصريحه بأن ليونيل ميسي أفضل منه.

 

وسبق أن صرح كاسانو كثيرا ضد رونالدو، معتبرا أنه ليس من أفضل 10 لاعبين في التاريخ، وأن الأرجنتيني ليونيل ميسي يتفوق عليه.

 

وقال كاسانو، في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “تلقيت رسالة من رقم إسباني تتضمن 4 فقرات طويلة، وقمت بإرسالها إلى بوفون (الحارس جان لويجي بوفون)، الذي أخبرني أنه أعطى رقمي لكريستيانو”.

 

وأضاف: “أخبرني رونالدو أنني يجب أن أحترمه.. وأن أحترم الأهداف التي سجلها، وما فاز به.. لكني لا أخشى أحدا، وأجبته بأنني قلت الحقيقة، وأن هناك رونالدو واحد فقط (رونالدو الظاهرة البرازيلي)، وأن ميسي أفضل منه”.

وأردف: “واصل رونالدو قائلا إن لديه المال، وإنه سجل العديد من الأهداف في مسيرته، بينما أحرزت أنا 150 هدفا فقط.. كريستيانو لديه كل شيء في الحياة، يجب أن يأخذ الأمور ببساطة، وأن يهدأ بشأن ما يقوله الناس عنه.. يجب أن يكون مثل ميسي، وأن يكون أكثر استرخاء”.

واستكمل الدولي الإيطالي السابق: “هذه الحقيقة.. لقد اتصلت ببوفون وكيليني، وأخبرتهما بالأمر أيضا.. لم أقلل أبدا من احترام رونالدو كرجل أو لاعب، لكني لا أحبه.. هناك 50 لاعبا أحبهم أكثر منه، ما الخطأ في هذا الأمر؟”.

وحصل ميسي الاثنين الماضي على الكرة الذهبية السابعة في مسيرته فيما لم يحضر رونالدو الحفل في باريس.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتجاهل فيها النجم البرتغالي حفل توزيع الجوائز الذي لم ينته بفوزه.

يذكر أن كاسانو لعب لعدة أندية في الدوري الإيطالي، بما في ذلك روما وميلانو وإنتر وانضم إلى ريال مدريد لفترة قصيرة في موسم 2006-07.

المصدر: ار تي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.