ديلان دينيز بدون مأوى

ش”كرا سنة 20222 بداية رائعة” هكذا عبرت النجمة التركية ديلان شيشيك  دينيز على ما أصابها مع بداية السنة الجديدة، حيث نشرت صورة على إحدى صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها أرضية بيتها وقد انزاحت الألواح الخشبية عنها بسبب تسرب مائي.

ديلان التي كانت تقضي عطلة نهاية السنة رفقة حبيبها خارج تركيا، فوجئت بعد عودتها بالماء الذي غمر كافة أرجاء المنزل وعبرت عن استيائها من هذه المفاجأة السيئة على صفحتها الخاصة والتي دفعتها إلى الاستقرار بالفندق مؤقتا.

وقد اختارت الممثلة البالغة من العمر ستة وعشرون سنة قضاء احتفالات السنة الجديدة بالخارج رفقة حبيبها المخرج الإيسلندي ثور سافارسون، الذي ارتبطت به مؤخرا بعد انفصالها عن حبيبها السابق رجل الاعمال التركي اليهان الوغلو.

الممثلة التي تتم عامها الخامس في مجال التمثيل، سطع نجمها بعد احتلالها المركز الثاني في مسابقة ملكات جمال تركيا عام 2014، للتجه بعد ذلك إلى عالم التمثيل حيث أدت أدوارا ثانوية في عدد من السلسلات أبرزها بنات الشمس من بطولة هاندا ارتشيل

يعد سنتين فقط تم اختيارها كبطلة في مسلسل الحفرة الشهير بجانب النجم التركي اراس بولوت، وجسدت فيه دور سينا زوجة ياماش، حيث حققت نجاحا واسعا في تركيا والعالم العربي على حد سواء، وظلت الشخصية التي جسدتها راسخة في عقول المشاهدين رغم إلغائها في الجزء الثاني من المسلسل بمشهد موتها وتعويضها ببطلات أخريات.

آخر اعمال ديلان كان سنة 2021 في مسلسل اللهيب الذي تدور أحداثه حول ثلاثة فتيات تتقاطع أقدارهن في حريق نشب حيث كانت ثلاثتهن موجودات، لكي تتغير حياتهن بعد ذلك.

تعليق 1
  1. ابومحمد يقول

    العالم يمر بمرحلة تغريب وانحطاط غير مسبوق وتحطيم القيم والأخلاق الإسلامية وتفكيك الأسرة والمجتمع ببرامج مدروسة بعناية من اعداء الاسلام في الداخل والخارج مما سبب إنتشار الفساد والمنكرات التى تسرع العقوبة من الله قال تعالى( وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.