مايا دياب بعد تعرضها للتحرش تصرح: لم أستطع النسيان

أعادت الفنانة اللبنانية مايا دياب نشر مقطع بوحها، خلال استضافتها  في برنامج بصراحة، على صفحتها انستغرام، وألحقته بتعليق “أنا مثلي مثل أي امرأة أو بنت من الممكن أن نتعرض للتحرش في أية لحظة، ليس علينا أن نخاف أو نخجل من مشاركة قصصنا، فقط المتحرش من يجب أن يخجل من تصرفه ويخاف”.

وصرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال محاورتها للممثلة المصرية نيللي كريم، بأنها تعرضت للتحرش ذات مرة خلال إحدى حفلاتها رغم وجود حماية. الموقف الذي وصفته مايا بالصعب جدا البوح به أثر فيها بشكل كبير على حد تعبيرها ودفعها إلى الرد على هذا السلوك.

وذكرت الفنانة الاستعراضية في تفصيل للحادثة، أن أحد الشبان الحاضرين في الحفلة استغل الفرصة لكي يلمس جزءا من جسدها بقوة رغم وجود ستة حراس شخصيين، ما دفعها إلى الالتفات بسرعة والإشارة إلى المعتدي بأصبعها، لينهال عليه الحاضرون بالضرب. وأضافت دياب أنها لم تبرح مكانها رغم تعرض الشخص المعتدي للضرب الشديد بل توجهت صوبه وعمدت إلى ركله بقوة.

مايا استغلت مساحة البوح التي يتيحها البرنامج لكي تعبر لأول مرة عن بشاعة هذا الموقف الذي تعرضت له، حيث أكدت أن شعورا سيئا ظل ملازما لها منذ ذلك الوقت ولم تستطع التخلص منه، وأشارت إلى كون لباسها كان محتشما بما يكفي، فلم يكن ظاهر من جسمها أي جزء من شأنه أن يدفع شخصا للتحرش، على الرغم من أنها ترفض ربط فكرة اللباس بالتحرش من الأساس.

يذكر أن الفنانة اللبنانية المعروفة بإطلالاتها المختلفة ومواقفها الجريئة، لاقت انتقادات عدة من طرف مشاهير وجماهير السوشل ميديا مؤخرا، بعد تعليقها على اعتزال الفنان الأردني أدهم النابلسي الغناء لأغراض دينية، بأن الفن ليس حرام وإنما الحرام هو تواجد أناس مثله بالوسط الفني حسب تعبيرها، ما دفع البعض إلى وصفها بالتهكم وعدم احترام حرية الغير التي تطالب باستمرار متتبعيها باحترامها.

كوثر أبوتير-تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.