بعد طلاقها.. نادية الكامل تظهر بإطلالة انثوية جريئة

بعد إعلانها الانفصال عن زوجها الممثل أحمد الفيشاوي، وجهت نادية الكامل رسالة غامضة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قالت فيها: “واقصرها، حبل الكذب، ينتهي حيث بدأ”.

وظهرت بإطلالات جريئة أثارت ردود فعل متفاوتة بين الجمهور.

 

 

كما ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على العامود وقالت: ”الرقص على العامود العمود رياضة رائعة. لقد بدأت هذا التمرين منذ عامين، لقد عززت ثقتي وجعلتني أقوى وهذا التمرين يوجه قوتك الأنثوية الداخلية”

يعتذر موقع تركيا الآن عن نشر الصورة

أعلنت نادية الكامل طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوى، وكشفت عبر حسابها على تطبيق انستجرام طلاقها من أحمد الفيشاوى بعد قصة حب كبيرة جمعتهما.

وكتبت: “من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالى انا وزوجى احمد الفيشاوى، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لى العيش معك حتى فى أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا “.

واستطردت: “الرجاء عدم الخوض فى هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالى وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد انى كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكى ترتاح.. ولكنى أعتقد انك الآن سعيد من غيرى ولست تعيس، وأتمنى لنفسى أن أكون أيضا سعيدة، ولكن وإحقاقا للحق لقد أعطانى ووهبنى كافه حقوقى الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائما يا صديقى وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لى ولم أقصر يوما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.