امتلكي سروالا واحدا من هذا النوع ونسقي جميع إطلالاتك

سروال قصة الاب يعود من جديد

مستوحى من ملابس الرجال في تسعينيات القرن الماضي، خبراء الموضة يجرون تعديلات على البنطلونات ذات قصة الأب لغزو موضة عام 2022!

أكثر أناقة من الجينز، وأكثر راحة من البنطلون الضيق، البنطال ذو قصة الأب هو ضروري في دولاب كل فتاة. ويمكنك إيجاده بأقل من 40 دولار وتطبيقه بغطلالات مختلفة.

أنيق ومريح

من الواضح أنه مستوحى من خزانة ملابس رجال الأعمال في الثمانينيات والتسعينيات، بين لكنه ولد ولادة ثانية باليابان وكوريا الجنوبية. في آسيا، تحظى بشعبية كبيرة حيث ترتديها الفتيات عادة بخصر مرتفع للغاية مع قميص كبير الحجم.

 

يمكنك ارتدتؤها مع سترة، قميص بياقة، أحذية كاجول أو أحذية الرياضية، إنها قطعة متعددة الاستخدامات. ويمكنك الاكتفاء باقتناء لونين فقط البيج و الرمادي مثل الموديلات من H & M و PrettyLittleThing ، فهي تندمج تماما مع أي لون.

بهذا الشكل ستحظين بإطلالة أنيقة جذابة تصلح للذهاب للعمل كما تصلح للتجوال وقضاء العطلة بأريحية. كل شيء يتوقف على الإكسسوارات المضافة أما اختيارك للون الأسود في هذا النوع من البنطلونات سيغنيك عن اشتراء قطعة أخرى.

صنع في ايطاليا

يمكن إيجاد السراويل واسعة الساق أو بنطلون أبي بأسعار معقولة للغاية، حتى بميزانية صغيرة. هذا هو الحال على سبيل المثال في Stradivarius التي تعرض مجموعة كبيرة من السراويل واسعة الساق بجميع الألوان بسعر 19.99 يورو أو في Bershka حيث تكلف الموديلات أقل من 26 يورو. وإذا وجدتها كلاسيكية للغاية، راهن على التغيير كما هو موجود لدى متجر Jennyfer هذا الأخير لديه ساق بلون وأخرى بلون مختلف. خارج عن المألوف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.