شير تتحول إلى عارضة أزياء بالأوغ والقفطان

أصبحت شير، النجمة العالمية، مصدر إلهام العلامة التجارية UGG للأحذية النسائية الأيقونية المشهورة والمريحة في نفس الوقت في خريف عام 2022.
من قال إن عارضات الأزياء فقط يمكن أن يصبحن مصدر إلهام للعلامة التجارية؟ في سنها الخامسة والسبعين، أصبحت المغنية الشهيرة شير سفيرة لعلامة UGG التجارية المعروفة براحة أحذيتها على اختلافها: الأحذية المبطنة، والنعال .
تختار العلامة التجارية أوغ مرة واحدة كل سنتين أيقونة أزياء أو شخصية عامة لتعكس القيم والجوهر الأساسي للماركة وهذه السنة وقع الاختيار على شير.

مشروع استجابت شير له بحماس، حيث ظهرت في منزلها في ميامي بنماذج Classic Mini و Coquette من النعال. “الشعور بالقوة والشعور بالرضا أمر مهم جدا بالنسبة لي. يسعدني الاحتفال بهذه الروح مع UGG لأن الحياة تدور حول العواطف وأجد أن هذه الحملة تثبت ذلك “. قالت المغنية شير.

تعتبر الحملة الدعائية عودة قوية للمغنية بعد غياب طويل عن الساحة الفنية واختارت الشركة التقاط الصور بمنزل شير للدلالة على طابع الراحة والبساطة الذي تتسم به منتوجاتها

كما ظهرت النجمة الامريكية بإحدى الصور وهي ترتدي نعلا لنفس الشركة ونسقته مع قفطان مغربي باللون الأحمر الداكن من ثوب الموبرا الذي تحاك به أرقى الألبسة المغربية التقليدية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.