هل ميغان ميركل كاذبة حقا؟

بعد طرده من عمله عدو ميغان ميركل الأول يعود للساحة الإعلامية ويكشف الحقائق

لم ينسى الحادثة بعد تسعة أشهر من رفض الاعتذار لميغان ماركل عن طرده بوحشية من برنامج “Good Morning Britain” ، عاد بيرس مورغان إلى وسائل الإعلام. سيطلق الصحفي البريطاني المعروف بضراوته تجاه المشاهير، عموده بعنوان “غير خاضع للرقابة” في صحيفة ذا صن في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

وفقا لمقال نشر على موقع التابلويد يوم الجمعة 7 يناير، فإن الانتقام سيكون قاسيا … يقول بيرس مورغان لإن العمود يسمى” غير خاضع للرقابة “لأنه بالفعل لن يكزن خاضعا لأي رقابة”. “في الواقع، خضعت للرقابة في وظيفتي السابقة وطُلب مني أن أعتذر لميغان ماركل عن رأيي الصادق، وهو ما لن أفعله بالتأكيد”.

“الأميرة الصغيرة المتغطرسة بينوكيو فعلت كل شيء لإلغائي” ، يعتبر الصحافي أسوء عدو لزوجة الأمير هاري. يشرح بيرس مورغان في The Sun: “لقد كانت تجربة قاتلة جدا في برنامج” Good Morning Britain “، لكنني الآن أعمل في مكان مختلف حيث تحررت من القيود وبإمكاني التعبير عن […] أريد أن أقود المهمة حول العالم بمفردي، لإنهاء ثقافة الإقصاء “.

أخيرا، يضيف”كلما حاولت ميغان وهاري التقاط صورة سريعة للعائلة المالكة، سأكون هناك لمحاسبتهم. لكن الأهم من ذلك كله أنني أريد أن أعبر عما ينتظره قراء Sun ، ولا شيء خارج الحدود “.

لماذا يلاحق بيرس مورغان ميغان ماركل؟

بلغ غضب بيرس مورغان ذروته العام الماضي. في 8 مارس 2021، أجرى الزوجان الملكيان مقابلة حصرية مع أوبرا وينفري، تحدثت فيها زوجة الأمير هاري عن أفكارها الانتحارية واشتكت من أنها لم تتلق أي مساعدة.

بعد المقابلة، هاجم بيرس مورغان ميغان ماركل بعنف، وانتقد الزوجين على حد سواء على شاشات التلفزيون وعلى الشبكات الاجتماعية احتجاجهما المفرط، حتى أنه شكك في كلمات هذين الفردين من العائلة المالكة. “أنا لا أصدق كلمة مما تقول. أجاب بيرس مورغان: “لن أصدقها إذا قرأت لي تقريرا عن الطقس حتى”. في نهاية هذا الخلاف الذي لا يُعد ولا يُحصى، تم دفع مقدم برنامج Good Morning Britain إلى تقديم استقالته في 11 مارس 2021….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.