ياسين أقطاي يرد على إمام أوغلو : هكذا تكون استراحة الغداء (صورة)

نشر مستشار الرئيس التركي، ياسين أقطاي، صورة لوزير الصناعة التركي مصطفى ورانك أثناء تناوله الطعام مع مجموعة من الموظفين خلال العاصفة الثلجية .

 

وعلّق ياسين أقطاي علي صورة لوزير الصناعة التركي مصطفى ورانك أثناء تناوله الطعام مع مجموعة من الموظفين خلال العاصفة الثلجية قائلاً: “هكذا تكون استراحة الغداء وقت الأزمات للمسؤول الذي تم تعيينه لخدمة الناس”.

 

ورد ياسين أقطاي، بنشره صورة وزير الصناعة التركي مصطفى ورانك على رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو الذي وصف طعام العشاء الذي تناوله مع السفير البريطاني خلال العاصفة الثلجية بـ”استراحة غداء”.

 

 

وكان قد نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو برفقة أحد صيادي الأسماك، بالتزامن مع العاصفة الثلجية التي تضرب المدينة .

 

وظهر أكرم إمام أوغلو في الصورة بجانب أحد صيادي السمك والسفير البريطاني وهو يحاول قضاء عطلة مميزة في البحر .

 

وأثارت الصورة غضب النشطاء وبدأت مطالبات لإمام أوغلو لتقديم إستقالته .

 

ورد إمام أوغلو على المطالبات بإستقالته في تغريدة على حسابه في تويتر : “لم يتحملوا أن أقضي استراحة الغداء التي استغرقت ساعة واحدة فقط، والتي حصلت عليها بعد 19 ساعة من العمل في الميدان رفقة مديرية مركز تنسيق الكوارث، هل هذه الأمر يستحق أن يصبح محل نقاش”.

 

 

وتعرض إمام أوغلو بعد تغريدته المثيرة إلى انتقادات واسعة، حيث وصفه أحد متابعيه بـ”الكاذب” وقال : “أن استراحة الغداء لم تدم ساعة فحسب بل ثلاث ساعات”، سأل المتابع إمام أوغلو قائلًا : “ماذا دار بينك وبين السفير البريطاني خلال ثلاث ساعات؟ وهل الحديث الذي دار بينكم أهم من أهل إسطنبول؟”.

 

وقدم بعد ذلك  إمام أوغلو  اعتذار لسكان إسطنبول قائلًا: ” أعتذر لمواطنين الذين علقوا على الطريق، لكننا قللنا من الازدحان وقضينا على المشكلة خلال وقت قصير” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.