رئيس حزب الشعب الجمهوري يتوعد الحكومة والنشطاء الأتراك يحرجوه بالصور والأرقام !

 

ظهر أمس الإثنين رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض كمال كليتشدار أوغلو، في بث مباشر يتوعد الحكومة بكشف قضايا فساد لكنها لم يكشف شيء .

 

تصدر اسم كمال كليتشدار أوغلو، قائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي حيث رد النشطاء الأتراك على كلام رئيس حزب الشعب الجمهوري بنشر صورتين له .

 

وظهر كليتشدار أوغلو، في الصورة الأولي من مكان البث المباشرة الذي كان يتوعد فيه الحكومة حيث ظهر في غرفة فاخرة من فندق يطل على مضيق البسفور تصل أجرة الغرفة فيه أكثر من 100 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل نصف ثمن شقة في بعض الولايات التركية حاليًا .

 

 

وعلق النشطاء على الصورة تتكلم باسم الفقراء وتتهم الحكومة بالفساد وانت جالس في غرفة ثمن أجرتها أكثر من 100 ألف ليرة .

 

وظهر كليتشدار أوغلو في الصورة الثانية، مع أحد نواب حزبه والذي شتم الشهداء وأسرهم قبل  فترة قريبة .

 

ونشر أوغلو صورته مع توركان معربا عن فخره وسعادته بحضوره لحفل افتتاح دعاه إليه النائب “المغضوب عليه” من قبل الرأي العام التركي .

 

 

وتداول النشطاء الصور والفيديو عبر وسم تحت وسم “الذباب الإلكتروني للقصر الرئاسي قد فُضحوا”، على نطاق واسع  .

 

وعلّق النشطاء أن السحر انقلب على الساحر، حيث ادعى كليتشدار أوغلو أن لديه ملفات فساد ضد الحكومة فيما جاءت صور إقامته لتنسف بكل ما حاول خلقه من انطباعات لدى الرأي العام حول الموضوع .

 

واستنكار  وزير الداخلية سليمان صويلو، من نشر كلتشدار أوغلو لصورة تجمعه مع نائب من حزبه شتم الشهداء : ” يبدون رائعين مع بعضهما البعض، والصورة التي تجمع كليجدار مع الشخص الذي شتم شهدائنا ليس لها أي مبرر ” .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.