zoomcar الهندية لتأجير السيارات توسّع استثماراتها في تركيا الإمارات

وسّعت شركة zoomcar الهندية لخدمات تأجير السيارات عبر الهاتف من استثمارات في تركيا ودول خليجية

وقالت zoomcar الهندية إنها ستستثمر قرابة 30 مليون دولار، للتوسع فى أسواق السعودية بنهاية العام الجاري 2022 وتركيا خلال المرحلة المقبلة خلال 2023.

وبدأت zoomcar الهندية، أعمالها عام 2012 في مدينة بنجالور في الهند، ويعمل بها أكثر من 300 موظف فى أكثر من 50 مدينة.

zoomcar الهندية

ويذكر أن zoomcar بدأت نشاطها فى مصر خلال أكتوبر 2021 وتراهن في تقديم الخدمة على مراقبة سلوك السائق استنادًا إلى تكنولوجيا إنترنت الأشياء

وقال هانى علما، المدير الإقليمى للشركة بمصر، لجريدة المال: أن أسطول الشركة الحالي في مصر يضم من ٥٠٠ إلى ٧٥ج سيارة.

وأشار علما إلى أن اتفاقية الشراكة التي وقعتها zoomCar مع بنك مصر الأسبوع الماضي تستهدف تقديم خدماتها حصريًا لعملاء المصرف، إذ يحصل مستأجر السيارة على خصم %٥٠ على أول رحلة، يليها %٣٥ من تكلفة الرحلة الثانية.

ويتضمن بروتوكول التعاون الموقع بين zoomcar وبنك مصر إتاحة حلول دفع إلكترونى متكاملة، تشتمل إتاحة خدمات التحصيل الإلكترونى المختلفة على موقعها وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بها من خلال البطاقات البنكية، وكذلك محفظة مصرف مصر wallet BM، والمحافظ الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع. QR Code.

وأكد أن عدد المستأجرين المسجلين على المنصة بلغ ٣٥ ألف عميل منذ إطلاق التطبيق، مشيرا الى أن الشركة تعتزم تقديم خدماتها داخل محافظة الإسكندرية فى الربع الثانى من عام ٢٠٢٢.

وأوشكت شركة zoomCar على الانتهاء من إبرام اتفاق شراكة جديدة مع شركة مصرية متخصصة فى مجال تركيب أجهزة التتبع الآلى GPSلأسطول المركبات الخاصة بها.

انطلاقة مصر

ومع انطلاقها في جمهورية مصر العربية العام الماضي، صرح جريج موران، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لـ Zoomcar، قائلاً: “نحن، في زووم كار، نسعى لتحقيق رسالة راسخة، وهي تيسير الحصول على سيارة لكل المقيمين في المراكز الحضرية ذات النمو العالي، هذا وتعد مصر سوقاً مثالية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط لتقديم خدمة مشاركة السيارات بها، وذلك نظراً لانخفاض معدلات امتلاك السيارات الشخصية بها”.

وأضاف: “ومن هنا، تلتزم زووم كار بتنفيذ استثمارات طويلة الأجل في مصر من أجل توفير حلول نقل صديقة للبيئة تسهم في تعزيز التمكين الاقتصادي للمجتمع المصري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.