هذا هو العدد الحقيقي للأصدقاء الذين تحتاجهم في حياتك

يأتي الأصدقاء العاديون ويذهبون ، لكن الأصدقاء الحقيقيون سيبقون في حياتك٬ وربما تكون قد سمعت عبارة ” الجودة على الكمية” من معلميك في المدرسة الثانوية. في حين أنه قد يكون مفاجأة وقد لا يكون ، هذا التعبير صالح للصداقات أيضًا.
من الجيد أن يكون لديك العديد من الأصدقاء في دائرتك ، لكنك تحتاج فقط إلى 4 للحفاظ على نمط حياة صحي وناجح. من المهم أن يكون لديك الأشخاص المناسبون الذين سيحتفلون معك خلال فترات الصعود ويدعمونك خلال فترات الهبوط.

لقد وضع موقع Bright Side قائمة بأنواع مختلفة من الأصدقاء الذين تحتاجهم في حياتك لتشعر بالرضا.

1. صديق للطمأنينة
كل شخص لديه شكوكه ومخاوفه بشأن نفسه أو العمل أو مشاكل الأسرة ، ونحن بحاجة إلى صديق يمكننا الاعتماد عليه والتنفيس له دون الشعور بالخجل. نريد صديقًا يتفهم طريقة تفكيرنا ومخاوفنا حتى نتخلص منها ونشعر بالأمان.

من الأفضل أن يكون لديك ذلك الصديق الوحيد الذي لا يعطيك تطمينات كاذبة ، وبدلاً من ذلك يظهر لك تعاطفًا حقيقيا ، ويجعلك تشعر بأنك محط اهتمام بالنسبة له.

2. صديق يمكن أن نكون “مرح” معه
كلنا نحب أن نترك سخافتنا في بعض الأحيان ، وما هو أفضل من امتلاك هذا الصديق الذي يتمتع بروح الدعابة التي يمكن أن يخسرها في العالم الحقيقي؟

عندما نواجه مجموعة متنوعة من التحديات في حياتنا اليومية ، لا يمكننا تحصين أنفسنا تمامًا. لهذا السبب يكون هناك شعور بالرضا عندما يكون لدينا صديق يفرحنا ويضحك معه في نهاية يوم طويل. إذا لم يكن لدينا هذا النوع من الأصدقاء ، فقد نصبح قاسيين وغير مرنين تجاه أنفسنا والآخرين من حولنا.

3. صديق للمساعدة في فهم انفسنا
الصديق الذي يساعدنا على تصفية أذهاننا ، أو بعبارة أخرى ، “صديق النصيحة” ، هو الشخص الذي يلهمنا لحل مشاكلنا ويعطينا بعض التوجيه في اتخاذ القرار. عادة ما يكون هذا النوع من الأصدقاء أكبر سنًا بقليل ، ويتمتع بروح حرة ، ويعيش حياة مليئة بالمغامرة – يسعدهم عادةً مشاركة معرفتهم. يعرفون كيف يستمعون ويقولون الشيء الصحيح كنتيجة للأشياء التي تعلموها طوال حياتهم.

4. صديق يساعدنا في تحقيق أهدافنا
تشير الدراسات إلى أن وجود صديق في العمل يجعلك أكثر إنتاجية وانخراطًا في عملك ويشجعك على إنهاء المهام اليومية.

من الأسهل إنجاز الأمور إذا كان لدينا صديق إلى جانبنا – وبهذه الطريقة ، يمكن أن تتطابق طاقاتنا ويمكن أن تتحد قدراتنا.

عندما نشعر بالتوتر في مكان العمل ، فإن وجود صديق يخفف الكثير من التوتر والضغط ، ويساعدنا على التأقلم مع محيطنا. إنها ليست فقط مخففًا للتوتر ، ولكنها أيضًا تجربة أكثر إمتاعًا في مكان العمل.

المكافأة: أفضل صديق
إن امتلاك أفضل صديق يشبه وجود فرد إضافي من العائلة ، شخص تشارك معه معظم تجاربك وأسرارك ، وسيكون دائمًا متواجدًا من أجلك بغض النظر عن السبب.

يمكن أن يندرج هذا النوع من الصداقة ضمن فئة الأصدقاء الأربعة الضروريين ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا إضافة. لن يكذب عليك أفضل صديق لك أبدًا ، وسوف يقودك في الاتجاه الصحيح ، وسيقدم لك النصيحة ، ويكون جاهزًا للاستماع إليك كلما دعت الحاجة – كل شيء في واحد.

وانت كم عدد الأصدقاء لديك في حياتك؟ هل تخطط لتقليل دائرة صديقك؟

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.