كل اسطنبول تبحث عن هذه الطفلة

اختفت فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا٬ يوم الخميس٬ 17 فبراير٬ في حي مالتبه بمدينة اسطنبول.

وفي تفاصل الحادثة التي تابعها موقع تركيا الان فان الفتاة ديلاي التي تبلغ من العمر 14 عاما٬ ، طالبة في الصف الثامن تعيش مع عائلتها ، عادت من المدرسة إلى منزلها وبقيت في المنزل لفترة من الوقت. بعد ذلك غادرت ديلاي المنزل قائلة لولدتها انها “لدي دورة وترغب في حضورها”

وجاء ايضا في التفاضيل ان الفتاة بعد خروجها بوقت قصير من المزل٬ اتصلت بوالدتها: “مات قريب صديقي ، ولديه جنازة٬ وسأبقى عند صديقي اليوم”.
ولم تعد الفتاة الى المنزل منذ ذلك الوقت

وعلمت الأسرة أن أيا من أصدقاء الفتاة لم يعقد جنازة ، وتقدموا بطلب إلى الشرطة. بدورها بدأت فرق الشرطة العمل للعثور على الفتاة التي لم تعد إلى المنزل لمدة يومين.

وأطلقت الأسرة حملة على وسائل التواصل الاجتماعي للعثور على ابنتهم المفقودة. وأرسل المواطنون الذين شاهدوا الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي رسائل إلى الأسرة ، تفيد بأنهم رأوا بعض الفتيات الصغيرات في إسنيورت ، وبعضهن في أفجيلار ، وبعضهن في بنديك.

 

 

قالت جيلان بولات ، أخت الفتاة الصغيرة المفقودة ، “يقولون إنه اختطفت ، لكن ليس هناك اي اخبار مؤكدة٬ ونرحب بالمساعدة من الجميع. إذا رأى أي شخص أو سمع ، فإن رقم الاتصال الخاص بنا معروف بالفعل٬ شكرا جزيلا للجميع. نريد أن تاتي في أقرب وقت ممكن.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.