أمطار وثلوج تضرب تركيا حتى نهاية الأسبوع القادم

 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الإثنين، من سقوط أمطار غزيرة في جميع أنحاء البلاد، وثلوج في المناطق الشرقية اعتبارًا من الإثنين حتى الجمعة .

أمطار في 33 مدنة، وثلج في 6 مدن

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة في مدينة إزمير، كاناكالي، باليكسير، بورصة، مانيسا، دوزجي، بيلجيك، أوساك، دنيزلي، أيدين، موغلا، بوردور، إسبرطة، أنطاليا، بولو، زونغولداك، بارتين، كارابوك، كاستامونو، كانكيري، كوروم، أماسيا، سيفاس، توكات، نيفشهير، قيصري، أكسراي، مرسين، هاتاي، أضنة، عثمانية، أديامان، كهرمان مرعش. ومن المتوقع تساقط الثلوج في جوموشانه وإرزينجان وبايبورت وأرضروم وكارس وأردهان .

 

احترس هذا الأسبوع! تساقط الثلوج والمطر بشدة
هطول أمطار في 69 مدينة

وأضافت أنه من المتوقع سقوط أمطار يوم الثلاثاء في مدينة أضنة، أديامان، أفيون قره حصار، أكساراي، أنقرة، أنطاليا، أردهان، أرتفين، أيدين، باليكسير، باتمان، بيلجيك، بوردور، بورصا، بولو، تشاناكالي، شانكيري، دنيزلي، ديارباكير، أدرنة، إيلازيغ، إسكيشهير، غازي عنتاب، جوموشانه، هاتاي، إسبرطة، اسطنبول، إزمير، كهرمان مرعش، كارابوك، كارامان، كاستامونو، قيصري، كيليس، كيركالي، كيركلاريلي، كيرشهروني، كوجاليسايروني، كوجاليسايروني ومن المتوقع حدوث زخات في موغلا ونيفشهير في نيغده وعثمانية وسكاريا وشانلي أورفا وسيرت وسيواس وشيرناك وتيكيرداغ وتونجلي وأوشاك ويالوفا ويوزغات. وتساقط الثلوج في إرزنجان، أرضروم، بايبورت، بينجول، بيتليس، أغري، هكاري، فان، موش، إغدير، كارس، أردهان في منطقة شرق الأناضول .

احترس هذا الأسبوع! تساقط الثلوج والمطر بشدة

وتابعت أن الطقس سيكون الأبعاء مشمس في منطقة البحر الأسود باستثناء الجزء الشرقي من شرق الأناضول ومنطقة شرق البحر الأسود مدينة أضنة، اديمان، أفيونكاراهيسار، أكساراي، أماسيا، أنقرة، أنطاليا، أيدين، باليكسير، بارتين، باتمان، بيليشيك، بينغول، بيتليس، بولو، بوردور، بورصة، كاناكالي، تشانكيري، دينيزلي، ديار بكر، دوزتشي، إدرنة، إيلازيغ، إسكيسهير، غازي عنتاب، هاتاي، إسبارتا، اسطنبول، إزمير، كهرمانماراش، كارابوك، كارامان ومن المتوقع هطول أمطار غزيرة في موس ونيفسهير ونيغدي وعثمانية وساكاريا وسينوب وسيفاس وتكيرداغ وتوكيت وتونجلي وبتلر ويالوفا ويوزغات وزونولداك .

احترس هذا الأسبوع! تساقط الثلوج والمطر بشدة

وأشارت أنه من المتوقع سقوط أمطار في جميع أنحاء تركيا يوم الخميس، سيكون تساقط الثلوج في المناطق الشرقية من البلاد وفي المقاطعات العشرين المتبقية من المناطق الداخلية. من المتوقع تساقط الثلوج والأمطار يوم الجمعة في جميع أنحاء البلاد، باستثناء السواحل الغربية للبلاد، ومن المتوقع سقوط الأمطار من الثلاثاء إلى الجمعة في إسطنبول .

احترس هذا الأسبوع! تساقط الثلوج والمطر بشدة

احترس هذا الأسبوع! تساقط الثلوج والمطر بشدة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.