هل تعاني من ضعف الانتصاب.. يجب عليك قراءة هذا المقال

يعاني ملايين الرجال في العالم من ضعف الانتصاب (ED). إذا كنت أحدهم ، فعليك مناقشة الوضع مع الطبيب الخاص بك.

سبب مهم آخر لرؤية الطبيب الخاص بك هو أن الضعف الجنسي قد يكون علامة على مشكلة صحية أساسية تحتاج إلى العلاج ، مثل انسداد الأوعية الدموية أو تلف الأعصاب الناجم عن مرض السكري.

العلاج الطبي الفعال للضعف الجنسي متاح فقط من خلال الطبيب الخاص بك. إذا رأيت مكملًا غذائيًا أو منتجًا آخر يتم تسويقه للضعف الجنسي يمكنك شراؤه بدون وصفة طبية ، فكن حذرًا. قد يكون المنتج مزيفًا أو حتى خطيرًا.

لا توجد نُهج صحية تكميلية ثبت أنها آمنة وفعالة في التعزيز الجنسي أو علاج الضعف الجنسي. تعتبر السلامة مصدر قلق كبير فيما يتعلق بالمكملات الغذائية التي يتم الترويج لها من أجل الضعف الجنسي أو التحسين الجنسي.

درس الباحثون مجموعة متنوعة من العلاجات العشبية للضعف الجنسي ، لكن كمية الأبحاث حول كل عشب كانت صغيرة ، وقد تم إجراء الكثير من الأبحاث على الحيوانات بدلاً من البشر. في الوقت الحالي ، لا يوجد دليل واضح على أن أي منتجات عشبية فعالة أو آمنة للضعف الجنسي.

اختبرت بعض الدراسات الوخز بالإبر من أجل الضعف الجنسي ، لكن كمية البحث صغيرة جدًا للسماح بالتوصل إلى أي استنتاجات حول ما إذا كانت مفيدة.

وُجد أن العديد من المكملات التي يتم الترويج لها من أجل الضعف الجنسي والتعزيز الجنسي – تسمى أحيانًا “الفياجرا العشبية” – ملوثة بمكونات دوائية أو مواد ذات صلة.
تتضمن بعض المنتجات مجموعات من مكونات متعددة أو جرعات عالية جدًا ، وكلاهما يمكن أن يكون خطيرًا. لا يمكن للمستهلكين معرفة ما إذا كان المنتج يحتوي على هذه المكونات لأنها غير مدرجة على ملصق المنتج.

قد تتفاعل مكونات الأدوية في بعض مكملات الضعف الجنسي مع الأدوية الموصوفة بطرق ضارة. على سبيل المثال ، قد يتفاعل بعضها مع الأدوية التي تحتوي على النترات ، مما يؤدي إلى انخفاض خطير في ضغط الدم. غالبًا ما يتناول الأشخاص المصابون بمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكوليسترول أو أمراض القلب الأدوية التي تحتوي على النترات ، وغالبًا ما يعاني الرجال المصابون بهذه الحالات من الضعف الجنسي.

تحذر إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) المستهلكين من توخي الحذر من منتجات ED / التحسين الجنسي التي:

وعد بنتائج سريعة (في غضون 30 إلى 40 دقيقة)
يتم الإعلان عنها كبدائل للعقاقير الطبية المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء
تباع في حصص فردية
أعلن عبر البريد العشوائي أو رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها

لذلك احصل على التوجيهات والتحذيرات التي تحاكي المنتجات المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء.

ملاحظة: قدمت تركيا الان هذه المواد كمعلومة لك. ليس المقصود أن تحل محل الخبرة الطبية وطبيبك الخاص٬ نحن نشجعك على مناقشة أي قرارات بشأن العلاج أو الرعاية مع طبيبك الخاص بك. إن ذكر أي منتج أو خدمة أو علاج لا يعتبر مرشح او مصادق من قبل تركيا الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.