نبات شائع يخفض الكوليسترول وضغط الدم ويساعد في زيادة طول العمر

يرتبط تراجع الوظائف الفسيولوجية لجسم الإنسان بالعديد من الأمراض مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض العصبية والكوليسترول والسرطان.

الثوم غذاء يساعد في القضاء على العديد من هذه الأمراض أو تقليلها كما يحسن من طول العمر.

الثوم هو نبات وثيق الصلة بالكراث والبصل وأحد أكثر المكملات العشبية التي يتم شراؤها لخفض الكوليسترول.

تشير الدراسات البحثية التي شملت كل من الحيوانات والبشر إلى أن الثوم يمكن أن يخفض مستويات الكوليسترول. في معظم الدراسات التي أدت إلى نتائج خفض الكوليسترول تم تناول حوالي نصف جرام أو جرام واحد من الثوم يوميًا، وظهر الانخفاض بعد شهر واحد من العلاج واستمر لمدة ستة أشهر على الأقل.

أظهرت الدراسات أن مكملات الثوم لها تأثير كبير في خفض ضغط الدم و تشير الدراسات السابقة إلى أن الثوم يخفض ضغط الدم والكوليسترول والدهون الثلاثية والهوموسيستين، ويعزز المناعة ويقلل من الإجهاد التأكسدي والالتهابات المتعلقة بآليات مكافحة الشيخوخة.

تم الإبلاغ عن احتواء الثوم على الكثير من المركبات النشطة بيولوجيًا التي لها تأثير مضاد للأكسدة والالتهابات وتساعد على إطالة العمر.

ملاحظة: قدمت تركيا الان هذه المواد كمعلومة لك. ليس المقصود أن تحل محل الخبرة الطبية وطبيبك الخاص٬ نحن نشجعك على مناقشة أي قرارات بشأن العلاج أو الرعاية مع طبيبك الخاص بك. إن ذكر أي منتج أو خدمة أو علاج لا يعتبر مرشح او مصادق من قبل تركيا الان

ترجمة تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.