الكويت: انتحار “سفاح” متهم بقتل أسرة كويتية

أقدم “السفاح” الهندي قاتل الأسرة الكويتية في منطقة العارضية على الانتحار داخل السجن بعد أن شنق نفسه، وتم إبلاغ النيابة والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي بواقعة الانتحار وفقاً لصحيفة “الراي”.

وأوضح مصدر أمني وفقًا لصحيفة “القبس” الكويتية، أن المتهم ربط قطعة قماش حول عنقه، وأحكم غلقها على رقبته حتى فارق الحياة، على السرير المكون من طابقين.

وأبان أن قيادات السجن المركزي فتحت تحقيقاً موسعاً للوقوف على كيفية انتحاره، وجرى إبلاغ النيابة العامة بالواقعة للمعاينة ومباشرة تحقيقاتها.

وكانت منطقة “العارضية” قد شهدت جريمة مروعة، راح ضحيتها 3 أفراد من أسرة واحدة، مكونة من زوج وزوجة وابنة، تم قتلهم من قبل المتهم الهندي، وقد أظهرت التحريات بعد الاطلاع على كاميرات المراقبة للمنازل المجاورة لمكان الواقعة، دخول شخص مجهول الهوية إلى منزل المجني عليهم.

وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى هوية الشخص، وتم القبض عليه في منطقة الصليبية، وقد أقر المتهم بأنه توجه إلى منزل المجني عليهم، لأخذ مبلغ مالي يطالبهم به، وبعد ارتكاب الجريمة، فتش المنزل وعثر على مبلغ مالي وقدره 300 دينار كويتي، ومصوغات ذهبية قام بسرقتها وبيعها.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قامت بالاطلاع على كاميرات المراقبة للمنازل المجاورة لمكان الواقعة، وتبين دخول شخص مجهول الهوية إلى منزل المجني عليهم، وبتكثيف التحريات حوله تم التوصل إلى هويته وعمل كمين محكم له، وتم ضبطه في منطقة الصليبية.

وأفاد بأنه بيوم الواقعة قام بالتوجه الى منزل المجني عليهم وذلك لأخذ مبلغ مالي يطالبهم به، وأحضر معه كيسا به ملابس بديلة بقصد تغييرها، مما يؤكد إصراره على ارتكاب الجريمة.

المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.