صحيفة بريطانية تكشف أغرب عادات بوتين ووجباته المفضلة وأكثر شيء مهووس به

نشرت صحيفة ديلي ستار البريطانية تفاصيل عن الروتين اليومي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين منذ وقت استيقاظه وممارساته الرياضية وأطعمته المفضلة، وقراءاته اليومية وحتى عودته إلى غرفه النوم.

وقالت الصحيفة عن أغرب ما في الروتين اليومي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه نادرا ما يستيقظ من نومه قبل الظهر، وخلال هذه الفترة يضطر حاشيته إلى الانتظار حتى يأكل الإفطار وينتهي من السباحة، ثم يبدأ عمله.

كما ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن بوتين أثناء سفره داخل روسيا يقصر طعامه على الفاكهة ويشرب حليب “الكفير” المحضر من الحليب المخمر المشهور بأنه صنع رعاة منطقة القوقاز.

يجب أن يكون الطعام المقدم لبوتين طازجًا ، من الأراضي الزراعية التابعة لأسقف الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وبطريرك موسكو وروسيا ،ثم يحضرون له كوبًا من القهوة قبل أن يذهب للسباحة لأكثر من ساعتين.

وعادة ما يبدأ بوتين عمله في الخامسة عصرا مستعرضًا الأخبار التليفزيونية المحلية منها والدولية كونه مهووسًا بالمعلومات ثم يعمل مع فريقه في إعداد مقتطفات قصيرة في مكتبه الكبير وليس به جهاز كمبيوتر من أي نوع، خوفًا من أي تسربات أمنية متطفلة على الإنترنت.

في نهاية اليوم ، يعود بوتين إلى فيلا عُرفت منذ الخمسينيات باسم Novo-Ogaryov ، حيث يعيش ويعمل ليلًا، ويعيش أيضًا حراسه وبعض مساعديه، بالإضافة إلى كلبيه: كوني وبافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.