خرجت من رحم أمي لأخفف عنها الالم.. ممثل سوري يثير الجدل بهذا الكلام (فيديو)!!

صدم الممثل السوري ​دريد لحام​ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاته الأخيرة، التي كشف خلالها أنه يتذكر ما كان يحدث معه منذ أن كان في رحم والدته، حيث تطرق إلى الأمر بكل جدية.
وفي التفاصيل، وجه ديد لحام كلمة بمقطع فيديو مصور نشره عبر يوتيوب بمناسبة عيد الأم، مشيداً من خلاله بالأمهات وبدورهن بالمجتمع.
وخلال حديثه قال دريد لحام إن الطفل يسمع ما يحصل في الخارج وهو في رحم والدته، مؤكداً أنه يتذكر هذه اللحظات بجميع تفاصيلها.
وأضاف: “كنت أضع أذني على بطن والدتي من الداخل وأسمعهم يتحدّثون عن معانتهم مع البرد القارس وعن عذاب السوريين على أيدي الفرنسيين، لكني كنت أشعر بالأمان لكوني داخل رحم أمي”.
وتابع بالقول: “عندما أصبح عمري 9 اشهر في رحم أمي، رأيت يداً تمتد لإخراجي وكنت أرفض الخروج بعد ما سمعت عن معاناتهم في الخارج وتمسكت في رحم أمي إلا أنهم أصروا على إحراجي وأنا قبلت الخروج أخيراً لاخفف عذاب والدتي التي كانت تعاني أثناء الطلق”.
وشكلت تصريحات دريد لحام حالة صدمة لدى المتابعين، الذين قالوا إنه ربما أصيب بالزهايمر، أو ربما كان يمازحهم، لكونه من المتعارف عليه أن الإنسان لا يتذكر شيئاً في هذه المرحلة، لكونه لا يكون في وعيه التام، بحسب تعبيرهم.

هيفا وهبي تخطف الانظار من طائرتها الخاصة (صورة)
فتاة تتصدى متحرش بـ”بخاخ رذاذ الفلفل”.. وعند إحالتهم للنيابة كانت المفاجأة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.