القبض على تركي يعطي النساء الأموال مقابل ضربهن وتصويرهن  (فيديو)

طالبت محكمة تركية، الخميس، بالحكم بالسجن 9 سنوات على مواطن تركي يدعى “أركان.ت” بتهمة ضرب النساء وتصويرهن مقابل المال في مدينة قيصري وسط تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام، أن أركان يدعو النساء اللواتي بحاجة إلى المال لمنزله ويقوم بربط عينهن بكيس نوم وأصفاد ووشاح ، ووضعهن في الفراش وضربهن وتصويرهن في منطقة مليكغازي .

وأضافت أن أركان يدفع 500 ليرة تركية لأولئك الذين أسماهم جميلة و 250 ليرة تركية لمن أسماهم قبيحه، بإرسال مقاطع الفيديو التي صورها إلى نساء أخريات ورجال .

 

وتابعت أنه تم اعتقال “إركان.ت” بعدما قدمت امرأة تدعى”ن.ك” شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام ضده .

 

وقال أركان في أفادته : ” أنه لا أتذكر أسماء من رفعوا عليه الشكوي، مضيفًا التقيت بالنساء على وسائل التواصل الاجتماعي، لم يكن هناك أحد في المنزل عندما التقطت هذه الصور، ولم أفعل أي شيء بالقوة، أعطيت المال للنساء في مقاطع الفيديو، أردت أن أكون ظاهرة على الإنترنت وأربح المال من خلال تصوير مقاطع الفيديو هذه، ومع ذلك لم يتم تحميل الصور التي التقطتها لأنها اعتبرت غير ملائمة على وسائل التواصل الاجتماعي، لم أكن أعتقد أنها يمكن أن تكون جريمة لأن هناك موافقة من النساء” .

 

ومن جهتها قالت زوجته في أفادتها أيضا : ” أنا من الأشخاص الذين ربطت أقدامهم وشاحًا في الصور وتعرضت لحادث مميت، وزوجتي اعتدت أن يضربني من وقت لآخر، كان علي أن أقبل طلب أركان حتى لا أزعج سلام منزلي، لا أعرف عن هؤلاء النساء وأن الكارثة حدثت في منزلي” .

وحكمت محكمة قيصري الابتدائية الخامسة عشرة، على أركان بالسجن من سنتين إلى 5 سنوات بتهمة “التعذيب ضد الزوجة”، ومن 1 إلى 4 سنوات لـ جريمة “الفحش” لأفعاله ضد زوجته “ه. ت” ويستمر التحقيق معه لأفعاله ضد نساء أخريات.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.