تركيا .. كيف هو الطقس في نهاية هذا الاسبوع؟

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، ااسبت، من ارتفاع درجات الحرارة بمقدار 2 إلى 4 درجات مئوية في المناطق الداخلية والشرقية .

 

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أنه من غير المتوقع أمطار في جميع أنحاء البلاد، وستسقط أمطار ربيعية في المناطقة الداخلية من بحر إيجة الأوسط ووسط الأناضول وغرب ووسط البحر الأسود، وسيكون الطقس غائمًا جزئيًا في المناطق الشمالية والوسطى والغربية من البلاد .

 

وأضافت أنه من المتوقع سقوط زخات متقطعة وعواصف رعدية في جنوب شرق مرمرة، بحر إيجه الداخلي، وسط الأناضول، المناطق الداخلية من البحر الأسود الغربي والوسطى، وبوردور، والمناطق الغربية الداخلية في أنطاليا، وقارص، وأردهان، وهاتاي، غازي عنتاب وكيليس، وقليل من الأمطار الأخرى في بعض الأماكن من المتوقع أن يكون الجو غائمًا وواضحًا .

 

وتابعت أنه يتوقع حدوث وضباب على السواحل الوسطى والشرقية للبحر الأسود في ساعات الصباح .

 

وأشارت أن درجات الحرارة سترتفع بمقدار 2 إلى 4 درجات في المناطق الداخلية والشرقية، ولن يكون هناك تغيير كبير في أماكن أخرى، وستكون حول معدلها الموسمي في جميع أنحاء بلدنا .

 

 

كيف هو الطقس في نهاية هذا الاسبوع؟

 

وستكون أمطار الربيع يوم الأحد فعالة في المناطق الداخلية من بحر إيجة، ووسط الأناضول، ومناطق غرب ووسط البحر الأسود، ويسود الطقس المشمس في المناطق المتبقية .

 

كيف هو الطقس في نهاية هذا الاسبوع؟

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.