فستان الفنانة ميليس سيزين يثير جدل سياسي فني في تركيا (صور)

0 919

 

أثار فستان الفنانة التركية الشهيرة  ميليس سيزين المكشوف والقصير في حفل توزيع جوائز فنية حضرته في ديسمبر الماضي .

 

وحصلت ميليس سيزين على جائزة Pantene Yıldızı Parlayanlar في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية السابع والأربعين الذي نظمته حريت .

 

وانتقد النائب السابق في حزب الحركة القومية التركي أحمد شاكار ملابس الممثلة ميليس سيزين قائلًا : “هل لديك ملابس داخلية، اشترِ حمالة صدر لك” .

 

وأضاف أحمد شاكار عن ملابس ميليس سيزين : “لقد دعوها  إلى حفل حيث كانت ترتدي فستانًا  يعد جريمة من الناحية القانونية لأن انقسام الصدر يظهر نفسه من خلاله، لا توجد حمالة صدر، وصل الانقسام في الفستان إلى السرة ” .

 

أثار تعليق النائب السابق لحزب الحركة القومية أحمد شاكار جدلاً حول فستان ميليس سيزين

 

وردت ميليس سيزين في مشاركة على حسابها في إنستغرام قائلة : “لم أشارك هذه الصورة، لقد علقت معي، نحن النساء أقوياء للغاية، وسنواصل دائمًا تحقيق أشياء رائعة في كل مكان ويضيء ببراعة .. كما تشاء أرواحنا .. هذا النور يملأ قلوب الجميع وينيرهم” .

 

وأضافت “هل من الممكن أن نسألك إذا كانت لديك ملابس داخلية تحتك؟ أطلب منك الابتعاد عن الأشياء التي ليست من واجباتك، نحن لا نسأل لأنه ليس من واجبنا، أطلب منك الابتعاد عن الأشياء التي ليست من واجباتنا” .

 

رد فعل النائب السابق لحزب الحركة القومية أحمد شاكار ، الذي انتقد زي ميليس سيزين من Burcu Biricik: هل نسألك إذا كان لديك ملابس داخلية؟

ولاقت تصريحات أحمد تشاكار رد فعل كبير من الجمهور وعدد من الفنانين حيث شاركت هازال كايا وأيشغول ألدينتش وبيج أونال وبوركو بيريسيك والعديد من الأسماء الشهيرة بعض المنشورات حول الأمر متضامنين مع ميليس سيزين .

 

وردت هازال كايا على أحمد تشاكار : “أنت جالس هنا أيها الزوج والزوجة، هل تتحدثين عن عظمة وجسد امرأة في سن حفيدك؟ هل العنف ضد المرأة ليس جريمة؟ أم استهدافهم؟ إذا كانت هناك جريمة فأنت المذنب. تغرق في أخلاقك” .

أثار تعليق النائب السابق لحزب الحركة القومية أحمد شاكار جدلاً حول فستان ميليس سيزين

رد فعل لأحمد شاكار من هذال كايا الذي ينتقد زي ميليس سيزين: تغرق في أخلاقك

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.