تركيا .. شقق فاخرة للبيع في 24 مدينة بأسعار تبدأ من 163 ألف ليرة وفق هذه الشروط

أعلنت إدارة الإسكان الجماعي، الثلاثاء، عن توفير شقق فاخرة للبيع في 24 مدينة تركية بأسعار تبدأ من 163 ألف ليرة وفق شرط معينة .

 

وقالت إدارة الإسكان، أنها تهدف من خلال مشروع الشقق إلى توفير شقق للمواطنين الذين يصعب عليهم امتلاك منزل في ظل ظروف السوق بدفعة أولى قليلة وقسط منخفض وطويل الأجل .

 

وأضافت أن أسعار الشقق تبدأ من 163 ألف ليرة تركية ويبدأ الأقساط من 1,442 ليرة تركية شهريًا.

 

وتابعت أنها ستبدأ بطرح 3 آلاف و151 منزلا للبيع للمواطنين ذوي الدخل المنخفض والمتوسط بأسعار معقولة وشروط الدفع، وسيفتتح التسجيل يوم الاثنين الموافق 18 يوليو .

 

وأشارت أن أسعار الشقق تبدأ بخيارات 2+1 و 3+1 من 163 ألف ليرة والتقسيط من 1,442 ليرة، وتختلف خيارات الدفع من مشروع إلى آخر. وبناء على ذلك، سيتم بيع الشقق بدفعة أولى من 10 و 12 و 15 و 25 في المائة واستحقاق 96 و 108 و 120 و 180 و 240 شهرا، وسيتم قبول الطلبات من خلال فروع بنك خلق وبنك الزراعة حتى 4 أغسطس مع تغيير التواريخ لكل مدينة .

 

شروط التقديم للحصول على الشقق: 

  • يجب أن يكون المواطنون الذين سيتقدمون بطلب للحصول على سكن قد أكملوا سن 18 عامًا وأن يكونوا مواطنين أتراك .
  • يجب ألا يكون لدى المتقدمين إقامات مستقلة مسجلة في سند الملكية داخل حدود الجمهورية التركية على أنفسهم وأزواجهم وأطفالهم تحت حضانتهم .
  • يشترط ألا يكونوا هم وأزواجهم وأطفالهم الخاضعين لحضانتهم قد اشتروا مساكن من الهيئة العامة للإسكان من قبل .
  • لا يمكن تقديم سوى طلب واحد نيابة عن الأسرة المعيشية التي تتألف من الشخص وزوجته والأطفال الخاضعين لحضانته. في حالة وجود أكثر من طلب واحد، سيتم اعتبار الطلبات غير صالحة.
تعليق 1
  1. نائل العزة يقول

    ممكن جهة تواصل بخصوص الشقق المطروحة للبيع باسعار 165 الف ليرة ولكم جزيل الشكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.