هكذا بدأت علاقة الممثلين التركيين بينار دينيز وكان يلدريم

 كشفت وسائل إعلام، الثلاثاء، عن تفاصيل مثيرة حول بداية علاقة الممثلين التركيين بينار دينيز وكان يلدريم .

 

وقالت أن علاقة التركيين ​بينار دينيز​ و​كان يلدريم​ العاطفية كانت في عيد ميلاد الممثل التركي أويراز كايجيلار أوغلو وهو بطل مسلسل بينار الجديد .

 

وبينار دينيز هي ممثلة تركية ولدت في يوم 4 نوفمبر 1993 في مدينة أضنة في تركيا لعائلة ذات أصل مارديني ولبناني، وأكملت دراسة العلاقات العامة والدعايات في جامعة إسطنبول و في سنة 2014 بدأت التمثيل، مثلت في مسلسل أنت وطني في سنة 2016 و مسلسل عشق 101، ومسلسل القضاء .

 

وكان يلدرم هو ممثل تركي ولد يوم 24 ديسمبر 1986 في مدينة إسطنبول في تركيا، مثل دور البطولة باتو في مسلسل اسمه السعادة، وتخرج من جامعة برونيل قسم التسويق في لندن إنجلترا. ثم عاد لتركيا ودرس التمثيل.

بتاريخ 14 مايو 2016 عقد قرانه على الممثلة ازجي أيوب أوغلو الشهيرة ب ابيكا خانوم حبيبة مأمون اوغلو بالي بيك في المسلسل التاريخي التركي الشهير حريم السلطان.

 

وتحدث الممثل التركي يغيت كيرازجي عن انفصاله عن بينار دينيز للصحافة التركية، قائلا: “لا يوجد ما يقال العلاقة لم تنجح، لم نستطع المواصلة بعد نقطة ما. الأمر يتعلق بنا وحدنا وهذه الأشياء بيننا، لا أرى من الصواب أن أتحدث عن الأمر كثيرًا لأنها أشياء خاصة، ليوفق الله الجميع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.