أردوغان يهاجم إمام أوغلو وبلديات حزب الشعب الجمهوري

علق الرئيس رجب طيب أردوغان، الخميس، على أداء رئيس بلدية إسطنبول إمام أوغلو وبلديات حزب الشعب الجمهوري في مواجهة الأمطار والفيضانات .

 

وقال أردوغان، خلال رده على أسئلة الصحفيين خلال عودته من طهران على متن طائرته الخاصة: “هناك مشكلة في إسطنبول وإمام أوغلو في فتحية، أينما تكون في مثل هذه الكوارث أن المسؤول لذلك يجب العودة إلى بلديتك” .

 

وأضاف أن  أكبر مصيبة في تركيا هي أنها لا تملك معارضة، وهو مطلب من متطلبات الديمقراطية، المعارضة الحقيقية هي التي تدعم جهود البلد، لكن هؤلاء ليس لدينا ذلك، ليدهم فهم للسياسة قائم على الأكاذيب هذا حال المعارضة في بلدنا يعملون تحت الطاولة إنهم ضدنا، لكن أمتنا تقف إلى جانبنا .

 

وتابع لدي المعارضة 14 مدينة حضرية، هل لديهم أي ميزات أخرى غير تغيير صنبور النافورة؟ لنذهب… ماذا فعلوا في كاغيتهان وسيلاهاتاراغا؟ لم يصنعوا شيء .

 

وأشار بدأنا مشروع طريق مشفى في باشاك شهير العملاق لكن بعد انتقال البلدية إمام أوغلو أوقف المشروع لذلك قمنا بتحويل المشروع إلى وزارة النقل لتقوم به، لدينا مشاكل مماثلة في العديد من الأماكن التي تسيطر عليها المعارضة، أين جهود  بلدياتكم في إخماد الغابات المشتعلة .

 

وأردف كيليتشدار أوغلو لا يعجبه جسر يافوز سلطان سليم، وجسر عثمان غازي، وجسر نيسيبي، والجسر في تشاناكالي ويعتبرها مضيعه للمال وهي تعتبر ضمن أطول وأفضل جسور العالم، ووزارة النقل قدمت أراقام ذهلة له،أنت نائب إزمير ولديك مدينة إزمير الحضرية كنائب لإزمير عندما يكون هناك مطر تغمر المياه إزمير رؤساء بلديات المقاطعات هم المسؤولين لكن حاكم المدينة يقدم المساعدة في المدينة ويفعل ما لا يفعله رؤساء بلديات إزمير .

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.