زلزال بقوة 7.8 درجات وأنت تتناول قهوتك.. اغرب مقاهي حول العالم

تجارب مختلفة وغريبة الأطوار وغير مألوفة، وأحياناً مرعبة، هذا بالضبط ما تقدمه بعض المقاهي، التي قرر أصحابها أن ترضي فضول عشاق المغامرات أياً كانت طبيعتها، سواءً كان ذلك من خلال الديكورات والأفكار أو عن طريق الخدمات التي تقدمها.

لذا، في حال كنتِ تبحثين عن أكثر من مجرد فنجان قهوة، وترغبين في عيش تجربة ترفع الأدرينالين قليلاً، إلى جانب اليقظة التي يقدمها لكِ الكافيين.. إليكِ هذه القائمة التي تضم بعض المقاهي والمطاعم الغريبة من جميع أنحاء العالم.

صحون على شكل أدوات المرحاض!

لا نستطيع الحكم بما إذا كان صاحب هذا المطعم أراد لزواره أن يعيشوا تجربةً مقززة أم تجربة غريبة، إذ تدور فكرة المطعم حول الجلوس على كراسي مصممة على شكل المرحاض، وتقديم الطعام في أطباق لها علاقةٌ بالمرحاض أيضاً، كما أن شكل الطعام أحياناً يوحي بأنه فضلات!

المطعم موجود في تايوان، وقد أطلق عليه اسم “مطعم المرحاض”، ورغم أن البعض يعتبرونه مقززاً، فإنه شهد شعبية كبيرة، وأصبح مشهوراً وله زبائنه، من بينهم سياح أجانب.

زلزال بقوة 7.8.. وأنتِ تتناولين قهوتك

في “مقهى الكوارث” الإسباني، ستعيشين بالفعل إحساس الكوارث، إذ سيقدم لك المقهى تجربة شرب القهوة أو تناول حلوياتك المفضلة في جو طبيعي، لكن سرعان ما يتغير هذا الأمر، وتشعرين بزلزال بقوة 7.8 درجات، في تجربةٍ يصعب أن تخرجي منها حيّة في الوضع الطبيعي، لكن في المقهى ستكونين على قيد الحياة.

وإذا كنتِ تخافين على سلامتك من تساقط الأواني والفناجين، فلحسن الحظ إن المقهى يقدم المشروبات في كؤوس ثقيلة غير قابلة للكسر، كما يعمل الموظفون على توفير معدات السلامة من أجل حمايتهم.

تجربة حياة السجين

من أجل أن ندرك قيمة الحرية وأهميتها، قرر صاحب “مقهى السجن”، الموجود في مدينة يالوفا التركية، تقديم تجربة العيش كسجين بمختلف تفاصيلها، إذ عند دخولكِ المقهى ستجدين أن العاملين يرتدون ملابس حراس السجن، والبعض الآخر زي السجناء.

أما أنتِ، فستدخلين إلى فضاء السجن المليء بالأبواب الحديدية، والزنازين، وقاعات التفتيش، وسترتدين زي السجناء، من أجل عيش التجربة كاملة، والشعور كأنكِ داخل أسوار سجن حقيقي.

تجربة الغسيل والاسترخاء في آنٍ

لم يعد غسل الملابس مهمة مملة، حيث وجدت كوبنهاغن الحل لتولي المهام المنزلية. ففي مقهى “لوندرومات”، يُحضر العملاء ملابسهم، ويضعونها في آلة الغسيل، ثم يتناولون مشروبًا.

لذا استرخِي على الأريكة، واستمتعي بفنجان قهوتك، ويمكنكِ أيضًا التخطيط لتناول وجبة فطور وغداء مع أصدقائك أثناء تنظيف ملابسك.

تجربة المستشفى لن تكون أكثر متعة

كراسي على شكل أسرّة، والحقن المليئة بالكاتشب، هذه هي المواد الأساسية التي ستجدينها في “مقهى العيادة” بسنغافورة، حيث يمكنكِ الاسترخاء على كرسي متحرك ذهبي، أو كرسي على شكل سرير، بينما تقدم لك الموظفات اللواتي يرتدين ملابس الممرضات وجبتك، لذا لم تكن الرحلة إلى المستشفى أكثر متعة من أي وقت مضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.