كليتشدار أوغلو: سنفوز في الانتخابات من الجولة الأولى!

قال رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، السبت، إنهم سيخوضون الانتخابات وسيحققون في الجولة الأولى ردًا عل الاستطلاعات التي تكشف عكس ذلك .

 

وأضاف في مقابلة مع أسومان أرانكا في قناة T24، أن “الحسابات البرلمانية ستكون في صالحنا، ينتهي الأمر في صالحنا، هذه الصورة تكشف بشكل متزايد، والواقع أن حزب الشعب الجمهوري يتقدم الآن على حزب العدالة والتنمية” .

 

وتابع سنحصل أيضا على أغلبية في البرلمان. بصفتنا تحالف الأمة، سنحقق معظم أهدافنا، منها إحياء النظام البرلماني المعزز خلال فترة زمنية معينة وجعل العجلات المكسورة تعمل مرة أخرى .

 

وأردف كليتشدار أوغلو: “تعمل الأطراف الستة جميعها داخل نفسها. بعد الوصول إلى مرحلة نضج معينة، سيقول أعضاء الحزب وقادته نحن مستعدون للتحول إلى النظام البرلماني” .

 

 

وأشار : “نحن أيضا نتفاوض ونناقش داخل أنفسنا في الوقت الحالي. ليس فقط كنواب، ولكن أيضا من خارج الدوائر الأكاديمية، كيف يجب أن تبدو عملية الانتقال؟ ماذا علينا أن نفعل في هذه العملية؟ ماذا ينبغي أن تكون أولوياتنا؟ المراسيم الأولى التي سنصدرها، ماذا ينبغي أن تكون المراسيم الأخرى؟ وسنعمل معا مرة أخرى مع ستة أطراف .

 

وأوضح إننا نفكر في ما ينبغي أن تكون عليه أولويات وأهداف جميع الأطراف الستة، على الأرجح، تعتقد أطراف أخرى ذلك أيضا، إنهم يقومون بدراسة حول ذلك، ونحن ننتظر أن ينضج العمل، وبعد أن ننضج، سنجتمع ونشارك الجمهور هذا الأمر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.