فتاة تعود إلى أهلها بعد 9 سنوات من اختطافها

عادت طفلة هندية بعد تسع سنوات من اختطافها في 22 كانون الثاني/ يناير 2022 على يد زوجين استطاعا إغراءها بأحد مثلجات الآيس كريم .

 

وقالت وسائل إعلام، أن الطفلة الهندية بوجا جاود نجحت في الهروب والعودة إلى عائلتها بعمر 16 عامًا، بعد تسع سنوات من اختطافها من أمام مدرستها في مدينة مومباي غربي ولاية مهاراشترا الهندية .

 

وأضافت أن قصة اختطاف بوجا جاود بدأت من يوم اختطافها حيث كانت تعيش رفقة أخويها وأبويها في بيت صغير بضاحية فقيرة، وفي يوم اختطافها كانت ذاهبة إلى المدرسة رفقة أخيها الأكبر، لكنهما تشاجرا، وبعد ذلك تركها الأخ وراءه، وأخذ يجري مسرعا إلى المدرسة لأنه تأخر، تقدّم الزوجان إليها وأخذاها بعيدا، بعد أن أقنعاها بأن يشتريا لها الآيس كريم .

 

وقالت بوجا أنها تعرضت لإيذاء الزوجين : “كانا يضرباني بالحزام ويركلاني، وذات مرة، ضرباني بعصا العجين بقوة، حتى أن ظهري نزف، كما كانا يكلفاني بأعمال منزلية في بيتهما وخارجه”.

 

وأضافت أنها استطاعت أن تضع يدها على الهاتف المحمول للزوجين أثناء نومهما، وكتبت اسمها عبر “يوتيوب” لتجد مقاطع فيديو ومنشورات تتحدث عن اختطافها، وأيضا وجدت أرقاما للاتصال عليها طلبا للمساعدة، وعندها قررت وضع مخطط من أجل طلب المساعدة والهرب والعودة إلى أهلها .

 

وتابعت أن عملية الهرب استغرق الأمر 7 أشهر حتى تستجمع جرأتها وتحكي حكايتها لخادمة تُدعى براميلا ديفندرا، تعمل في نفس المنزل الذي تعمل فيه بوجا جليسة للأطفال والتي قدمت لها المساعدة وأوصلتها إلى عائلتها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.