أردوغان يعلن عن تفاصيل خطة الانتخابات 2023

بدأت الأحزاب التركية استعداداتها لوضع الخطط التي سيتم اتباعها خلال فترة الانتخابات وتقييم الحملات الانتخابية مع اقتراب انتخابات 2023 .

 

وعقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اجتماعات “استثنائية” لانتخابات 2023″ في الأسابيع الماضية من أجل مناقشة استراتيجية الانتخابات .

 

وقال أردوغان عقب أحد الاجتماعات، أنهم يهدفون إلى مرشحي الحزب لا الحزب نفسه وسيتم إعطاء الأسماء المشهورة في المقاطعات مكانًا أكبر في قوائم التوكيل .

 

 

 

وأضاف أنه تم إنشاء لجنة في مقر حزب العدالة والتنمية للعمل على قوائم المرشحين البرلمانية. وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها، تحدد اللجنة بعض المعايير لمرشحي 2023 .

 

وتابع أن حزب العدالة والتنمية سيعطي الأولوية لـ “هوية المرشح، وليس الحزب” هذه المرة وبينما قيل إنه في الانتخابات الماضية “برزت هوية الحزب أكثر من أسماء المرشحين ويثق المرشحون بهوية الحزب”، “ويريد حزب العدالة والتنمية يؤسس إستراتيجية تنطلق من خلال المرشحين “.

 

وأردف أنهم يهدفون من الاستراتيجية الجديدة في إدارة الحزب إلى ترشيح الأسماء التي تبرز في المحافظات، والتي يحبها المواطنون  ويمكن الوثوق بها، ويمكن الاتصال بالأشخاص بشكل فردي، ومنفتحون على الحوار، ويمكنهم تحديد مشاكل الناس على الفور وإنتاج الحلول .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.