الأرصاد التركية تحذر من الأمطار الغزيرة والبرد 

 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، السبت، ومن انخفاض درجات الحرارة مع سقوط الأمطار في معظم أنحاء البلاد في الأسبوع الجديد .

 

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أنه لا يتوقع سقوط أمطار اليوم، ويتوقع أن تكون الأجزاء الغربية ملبدة بالغيوم جزئياً، بينما تكون الأجزاء الأخرى غائمة قليلاً وواضحة .

 

وأضافت أنه ستسقط الأمطار في جميع أنحاء منطقة جنوب شرق الأناضول الأسبوع المقبل، وسيكون سقوط الأمطار قويًا محليًا مع حدوث عواصف رعدية عرضية .

 

وتابعت أنه في اليوم الأول من الأسبوع ستمطر في منطقة البحر الأسود وشرق وسط الأناضول ، يوم الثلاثاء في منطقة البحر الأسود وشمال شرق الأناضول وشرق وسط الأناضول ومعظم منطقة البحر الأبيض المتوسط، واليوم الأربعاء ؛ شرق مرمرة، ومنطقة البحر الأسود، وشرق وسط الأناضول، وغرب شرق الأناضول، يوم الخميس؛ شرق مرمرة، ومنطقة البحر الأسود، وكامل وسط الأناضول، وشرق بحر إيجة ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، يوم الجمعة؛ سيمطر البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط ووسط الأناضول في مرمرة وشرق بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط .

 

وأشارت أن درجات الحرارة ستنخفض إلى 20 درجة مئوية في أنقرة وإسطنبول، و 29 درجة مئوية في أضنة، و 26 درجة في إزمير، و 19 درجة في سامسون، و 23 درجة في أرضروم .

 

Yağışlı ve serin hava geliyor

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.