كيليتشدار أوغلو يعلق على أنباء زيارته إلى الولايات المتحدة

علق رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي العارض كمال كليتشدار أوغلو، الأحد، على زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بين 9 و13 تشرين الأول/أكتوبر .

وقال كليتشدار أوغلو، في تصريحات صحفية، “سأذهب إلى الولايات المتحدة، ولكن ليس كما قال أحدهم للحصول على إذن، نذهب لنرى التطورات في العلوم والتكنولوجيا .

 

وقال الكاتب سوزجو المعارضة، أيتونش إركين، إن زيارة كليتشدار أوغلو إلى الولايات المتحدة خلقت علامات استفهام داخل حزب الشعب الجمهوري، مشيرا إلى أن هناك أعضاء في حزب الشعب الجمهوري يفكرون بشكل مختلف حول توقيت الرحلة التي ستعقد بين 9 و 13 أكتوبر والتصور الذي ستخلقه .

 

وأضاف إنه سأل رئيس حزب الشعب الجمهوري عن تعليقات الحزب الحاكم بأنه “سيحصل على إذن من الولايات المتحدة”؟، حيث أجاب “سأذهب إلى الولايات المتحدة، ولكن ليس للحصول على إذن، كما قال أحدهم، لكن حتى أرى التطورات في العلوم والتكنولوجيا” .

 

وتابع أن كليتشدار أوغلو سيلتقي خلال زيارته للولايات المتحدة بالسيناتور الديمقراطي الاشتراكي الأمريكي بيرني ساندرز، المعروف بمعارضته للسياسات النيوليبرالية .

 

تعليق 1
  1. احمد يقول

    كمال قندرة اغلوا الخائن المجرم العلوي القاتل يذهب ليبوس احذية امريكيون ويطلب تكثير الحصار على تركيا وظرب اقتاصدها ليؤثر على انتخاب اردوغان . نسئل الله العظيم ان يهلك اعداء تركيا واعداء الاسلام في كل مكان و ان يفشل كل مؤمرات الغرب على الاسلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.