مانجا Kingdom الموسم الخامس: تاريخ الإصدار

مملكة ياسوهيسا هارا هي واحدة من أكثر سلاسل الخيال التاريخي المحبوبة في ديموغرافية سينين ارتفعت شعبيتها في وقت قصير جدًا بعد أن تم تكييفها في سلسلة أنمي تحت إنتاج استوديو بييرو مع جون كاميا كمخرج، هذا العام في 2 أكتوبر اختتم الأنمي موسمه الرابع ونفد صبر المعجبين للموسم الخامس.

بعد فترة وجيزة من نهاية الموسم الرابع كشف الموقع الرسمي للأنمي أن الجزء الخامس من المسلسل سيُعرض لأول مرة في عام 2024 كما تم إسقاط إعلان تشويقي قصير بشأن الموسم الخامس يظهر كان كي عضو الجنرالات الستة العظماء في تشين المعروف في الغالب من قبل لقبه The Beheader الذي ظهر لأول مرة في الحلقة 17 من الموسم الأول.

متى سيصدر Kingdom Season 5 واين تراه؟

تم منح الإعلان التشويقي الرسمي لموسم Kingdom 5 فقط نافذة إصدار ولم يتم الإعلان عن التاريخ المحدد بعد ومع ذلك، من خلال النظر إلى أنماط المواسم الأربعة السابقة، يمكن للجماهير توقع إصدار الدفعة الخامسة في وقت ما بين أبريل ويوليو 2024.

أعلن الإعلان التشويقي أنه سيتم اتخاذ قرار البث قريبًا حيث سيتم الكشف عن كل ما يتعلق بالممثلين والموظفين والافتتاح والنهاية للجماهير.

في يونيو 2012 حصلت Funimation على حقوق البث المتزامن للأنمي. في وقت لاحق بعد استحواذ Sony على Crunchyroll، تم نقل السلسلة إلى مكتبة الأخيرة الضخمة نظرًا لأن جميع المواسم الأربعة من سلسلة الأنمي متاحة على Crunchyroll فسيتم أيضًا إضافة الموسم الخامس في النهاية.

في Crunchyroll يمكن للمعجبين إما مشاهدة الحلقة مجانًا مع إعلانات متعددة أو الحصول على عضوية مميزة مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا.

تقوم Netflix و Amazon Prime Video أيضًا ببث جميع المواسم الأربعة للمملكة ولكن فقط في عدد قليل من المناطق المحددة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.