من جديد.. ياسمين عز تهاجم النساء

تصدرت الاعلامية المصرية ياسمين عز الايام الساعات الماضية وسائل التواصل الاجتماعي٬ بعد تصريحاتها التي وصفها البعض بالجريئة ووصفها البعض بالمتحيزة للرجال

وقالت الاعلامية المصرية ياسمين عز٬ خلال برنامة كلام الناس عبر قناة ام بي سي المصرية مقدمة عدة نصائح للناس حملت من خلالها معظم المشاكل الزوجية للمرأة

وقالت ياسمين عز ،:” لماذا تغضبين عندما ينظر زوجك لـ امرأة أخرى، وأنت تعامليه بشكل عنيف وترفعي صوتك وتجعليه يشعر بأن يتحدث مع رجل مثله، مضيفة:” بتقولي راجل عينه زايغة ليه طالما انتي ضاربة بوز”.

وأوضحت:” كيف تطلبن منه أن يعاملك بلطف وأنت دائمة الشكوى، وبدلا من أن تستقبليه بإبتسامه؛ تلقين في وجههه وابل من الشكاوى والهموم.
واستطردت “عز” :” بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته، ما هو جايبها بفلوسه”.

وأكملت:” كيف تطلبين منه أن يعاملك بلطف وأنت دائمة الشكوى، وبدلا من أن تستقبليه بإبتسامه؛ تلقين في وجههه وابل من الشكاوى والهموم.

وتابعت:” الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها”.
وأوضحت:” الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها، متابعة:” اللي موجود في الجواز المحبة أول ما تتجوزي تحطي كرامتك في الدرج”.

وواصلت:” حسسي زوجك باهتمامك به في حياته في لبسه وشكله، يا شيخة انتي مبقتيش تفتحي دولابه إلا عشان تفتشي في هدومه أو تطلعي كام غيار من هدومه تعملي بهم فوط مطبخ أو تمسحي بهم البلاط. والله لو اهتميتي بزوجك نص اهتمامك بغسيل السجاجيد عمره ما يفكر يبص لوحدة غيرك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.