مانجا Kill The Hero الفصل 111

وفقًا لبعض التقارير فإن موعد إصدار Kill The Hero Chapter 111 هو 13 أكتوبر 2022 وقد أثار المسلسل الكثير من الاهتمام والترقب بين المعجبين من الممكن أيضًا أن يتم إصدار Kill The Hero Chapter 111 قبل الموعد المحدد لذلك يجب على المعجبين الانتباه لذلك.

Kill The Hero الفصل 111 Manga Online English هي مانجا أسبوعية، كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر Kill The Hero Chapter 111 نوصي حقًا باستخدام المصادر الرسمية حتى تتمكن من قراءة فصول Kill The Hero من مواقع المانجا لدعم المبدعين مثل تاباس.

مانجا Kill The Hero Chapter 111

تم تغيير العالم إلى لعبة ذات يوم ظهرت “الزنزانات” و “الوحوش” في وسط المدن كما ظهر “اللاعبون” ذوو السلطة الإلهية Se-jun Lee، سيد نقابة المسيح الذي سيقدم الخلاص إلى الأرض.

“دعونا نعمل معا للحفاظ على الأرض.” دعونا نسميها يومًا ونضع حدًا لهذا الرعب ” ابتهج العالم كله بوصول البطل وأصبحت صديقه لكن … لم يكن بطلاً أو مسيحًا لكن العالم كان يعشقه لقد كان بطلاً ماكرًا ولديه رغبة سرية في السيطرة على العالم.

“لقد قمت بعمل ممتاز لم يكن بإمكاني القدوم حتى الآن لو لم يكن ذلك من أجلك ” في الزنزانة الأخيرة قتلت بنصله. … على الأقل هذا ما كنت أؤمن به.الإعلان الذي سمعته بالقرب من أذني أثناء وفاتي [بداية اللعبة] عدت بالزمن إلى الوراء عندما لم أستيقظ بعد كلاعب والآن حان دوري … أن “أصطاده”.

جين كيم شاب يتمتع بملامح قوية.حواجب مدببة عيون كهرمانية شرسة، ولياقة بدنية متوسطة مع ممسحة من الشعر الأسود الشائك. كان جين كيم فردًا منعزلاً ومعادًا للمجتمع فضل أن يترك بمفرده في عالمه الأول. ومع ذلك ، فقد كان يحظى بتقدير كبير لسيد نقابته.

أصبح جين كيم ساخرًا وباردًا وحسابًا نتيجة لتجاربه السابقةحيث نظر إلى العالم على أنه رمادي ضبابي كما أنه شديد الانتقام كما يتضح من قراره الانتقام من كل من أساءوا إليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.