ابنها توفي فجأة في اسبانيا.. وفاة مذيعة مصرية شهيرة

استيقظت جمهورية مصر العربية اليوم الثلاثاء على خبر وفاة المذيعة الشهيرة ماجدة عاصم

واعلن عن خبر وفاة المذيعة التي كانت قد اشتهرت خلال فترة الثمانينيات عبر شاشة التلفزيون المصري حيث قدّمت بعض برامج الأطفال٬ شقيقتها المذيعة سلوى عاصم عبر حسابها في الفيسبوك

وقالت شقيقة المذيعة ماجدة  عاصم في الاعلان”: “ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم. خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك. ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا”.

والمذيعة ماجدة عاصم كانت قد عملت في التلفزيون المصري خلال الثمانينيات والتسعينيات، وكانت من أشهر مذيعاته، فقدمت عدداً من برامج الأطفال وبرامج أخرى استضافت فيها وجوهاً معروفة، مثل “ذكريات وحكايات”. وحلّت ضيفة شرف في فيلم “ليلة عسل” (1990).

أنجبت من زواجها الأول المذيع عمرو سمير. وتزوجت لاحقاً من الفنان كرم مطاوع، وانفصلا أيضاً.

وتأتي وفاة ماجدة عاصم بعد نحو 5 سنوات من وفاة نجلها الفنان الشاب عمرو سمير بشكل مفاجئ خلال وجوده في إسبانيا.
وكان الفنان المصري الذي كان يبلغ من العمر 33 عاما وقتها، قد فجع خبر رحيله المصريين بعد العثور عليه متوفى في غرفته بأحد الفنادق بإسبانيا حيث كان يقضي إجازته هناك.
وكشف الطب الشرعي في إسبانيا آنذاك سبب الوفاة، حيث أكد أن عمرو سمير توفي بشكل مفاجئ على سريره بغرفته في أحد الفنادق بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وبعد ممارسته للرياضة في صالة للألعاب الرياضية دون تناول أي أطعمة غذائية أو مشروبات سكرية.
وأوضح أن الراحل أصيب بهبوط حاد بعد المجهود الكبير الذي بذله قبل نومه بساعات، وأثر بشكل مفاجئ على قلبه وأدى لوفاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.