الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض في درجات الحرارة في عدة مدن تركية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الثلاثاء، من انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير في المناطق الشمالية والداخلية والغربية اعتبارًا من اليوم .

 

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أن الطقس البارد والممطر وعواصف رعدية سيكون ساريًا في جميع أنحاء البلاد وخاصة في الأجزاء الشمالية والجنوبية والداخلية اعتبارًا من اليوم .

 

وأضافت أن الطقس الماطر والبارد سيستمر حتى نهاية الأسبوع حيث سيؤثر الطقس الماطر على جزء كبير من البلاد، وخاصة في الأجزاء الداخلية والشمالية من البلاد، ويتوقع أنه مع الطقس الممطر، ستنخفض درجات الحرارة في الشمال والداخل والغرب، خصوصا في مرمرة والبحر الأسود ووسط الأناضول .

 

وتابعت أن درجات الحرارة ستستمر في الارتفاع عن المستويات الموسمية في شرق الأناضول ومناطق جنوب شرق الأناضول، وستشهج مدينة أنطاليا ارتفاعًا في درجة الحرارة خلال الأسبوع الماضي بسبب الرياح التي تهب من الشمال، وأنه سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة المرتفعة اعتبارًا من هذا الأسبوع .

 

وأشارت أن أمطار غزيرة محلية ستسقط اعتبارًا من صباح اليوم في دائري أوردو وتوكات وشرقي يوزغات ومقاطعات سيواس الغربية والشمالية، ومن المتوقع حدوث عواصف قوية في شمال وغرب شرق الأناضول والأجزاء الداخلية لمنطقة شرق البحر الأسود من صباح اليوم وحتى المساء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.