بعد تغريميمها 1.26 مليون دولار.. تعرف على ثروة كيم كارادشيان

غرمت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية٬ النجمة الشهيرة كيم كارادشيان مبلغ وقدره 1.26 مليون دولار

جاء ذلك بعد نشرها إعلان ترويجي عن عملة “إيثيريم ماكس” على صفحتها بموقع إنستجرام. الأمر الذي أثار كثير من التساؤلات حول حجم ثروة كيم كارداشيان.

ودفعت كيم كارداشيان هذا المبلغ الكبير بعد رفع دعوى قضائية ضدها بتهمة ترويج وبيع العملات المشفرة بشكل مضلل بغرض رفع السعر قبل البيع للمستثمرين.

ومن جانبها قالت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية: إن كيم كارداشيان تلقت 250 ألف دولار للإعلان عن هذه العملية دون أن تكشف أنها تلقت أموالا للقيام بعملية الترويج والدعاية تلك.

محامي كيم كارداشيان يكشف مفاجأة
في الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن المبلغ الذي دفعته كيم كاردشيان هو رقم ضخم، عبر محامي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية عن سعادته للوصول إلى حل مع هيئة الأوراق المالية.

وقال إن كيم كارادشيان سعيدة للغاية بهذه التسوية؛ لأنها تريد أن تغلق هذه الصفحة تماما وتنظر للأمام، كما أنها تعهدت بعدم الترويج للعملات المشفرة لمدة ثلاث سنوات.

حجم ثروة كيم كارداشيان يثير الجدل
بعد تغريم كيم كارداشيان ذلك المبلغ الضخم، بدأ عدد كبير من المتابعين يبحث عن قيمة الثروة التي تمتلكها نجمة تلفزيون الواقع.

والحقيقة أن كيم كارداشيان مصنفة ضمن قائمة أغنى نساء العالم، حيث بلغت قيمة ثروتها في فبراير الماضي من عام 2022 ما يقرب من 1.8 مليار دولار، وذلك حسب تقرير نشرته مجلة فوربس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.