مانجا بلاك كلوفر Black Clover Manga Chapter 340

لقد مرت عدة فصول منذ أن رأينا أستا في مدينة هينو حيث كان من الواضح منذ البداية أن إيتشيكا سيكون هو الشخص الذي يدربه في معركته ضد لوسيوس.

تم نشر المفسدين لفصل Black Clover 340 قبل الإصدار الرسمي للفصل – بدأ التدريب بين Asta و Ichika أخيرًا.

الفصل القادم لديه الكثير لنتطلع إليه، حيث يناور كل من إيتشيكا وأستا قوتهما بينما يستمتع ريويا وفوميتو بالمشهد سيتعلم Asta المزيد عن Zetten مما يمنحه اليد العليا على الآخرين أثناء استخدام Anti-Magic.

 

مانجا بلاك كلوفر 340

سيبدأ الفصل مع أستا الذي يستخدم زيتين على عدة خيزران مرة أخرى مما أثار إعجاب ريوويا، بينما يبدو فوميتو مصدومًا.

يطلب Ryuuya مباراة ودية بين الاثنين وبعد ذلك يشكل Asta اتحاد الشيطان مع Leibe.

هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها أي شخص مثل هذه القوة ويتفاجأ فوميتو مرة أخرى.

يسأله إيتشيكا عما إذا كان يأخذ مباراتهم على محمل الجد أم لا ثم صرح أنه إذا لم يكن مستعدًا لتقديم كل شيء، فسوف يموت.

يستمر Ichika في إعطائه نظرة فاحصة ويلقي عليه لكمة، مما يجعله يطير في الغابة تأتي للهجوم مرة أخرى ويحاول أستا مهاجمتها المضادة لكنها قوية جدا وسريعة بالنسبة له.

إنها سريعة جدًا لدرجة أنها تخلق صورًا متعددة لنفسها وهي تقاتل يهاجم إيتشيكا أستا باستمرار ويهبط بركلة قوية، ويرسله إلى الغابة مرة أخرى.

إنها تستخدم قاعدة استخدام كل فتحة للهجوم مع تعظيم قوتها أخبرته المزيد عن زيتن وتذكر أن هذه التقنية تأتي من رجل أسطوري قام بتقسيم السماء إلى نصفين باستخدام هذه القوة.

يعلق Ryuuya أن Asta رائع في تجنب الضرر أثناء التركيز، ولكن في بعض الأحيان يفقد التركيز، ويدرك كل من Ichika و Lucius ذلك ويستغلان هذا الضعف في القتال.

يخسر أستا المباراة لكنه لا يزال قادرًا على الوقوف على قدميه، مترددًا في معرفة المزيد عن هذه القوة.

ثم أعطته ضربة قوية على رأسه وضربت أستا على الأرض وطردته. في نهاية الفصل، يسأل Ryuya عن عدد الأشخاص الذين يمكن أن يتعرضوا لضربة خطيرة من Ichika ويظلوا واعين، ويحصلون على رد بأن عددًا قليلاً فقط موجود في Hino Country.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.