شيرين عبد الوهاب تنهار بالبكاء وتكشف إصابتها بمرض خطير يمنعها من الغناء!!

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو يظهر تأثر وبكاء المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب أثناء حديثها عن حفلتها في قرطاج بتونس، وأتت بعد غيابها عن الغناء لفترة زمنية طويلة وأحداث إنفصالها.

صرحت شيرين عبد الوهاب أثناء استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة” إنها تلقت دعوة من السفير المصري في تونس لكي تشارك في مهرجان قرطاج وقالت أنها في بداية الأمر كانت مترددة لأنها تعاني من مشكلة صحية الا وهي احتباس الماء في جسمها ولم تكن تستطع الغناء بشكل رائع لفترة طويلة.

وتابعت أنها خلال بروفة حفل مهرجان قرطاج انهارت من البكاء هي ومدير أعمالها لأنها واجهت صعوبة بالغة في الغناء وصوتها غير قادر على الخروج.

مؤخراً تصالحت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعدما قام الأخير بإرجاع كافة المتعلقات التي أخذها منها.

ومن بين المتعلقات التي أعادها حسام حبيب إلى شيرين سيارة مرسيدس تجاوز سعرها 9 ملايين جنيه (460 ألف دولار) بالإضافة إلى حقوق الأغاني التي ادعى حسام امتلاكها.

وأصدر المحامي ياسر قنطوش بيانًا بخصوص تفاصيل تصالح شيرين مع حسام حبيب.

وكان البيان ينص على التالي: “الفنانة تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، ولذلك تحرص على  استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء. وتعلن المطربة أنه تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة”.

واستطرد: “رد حسام حبيب كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما. وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام، وهي تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب والله ولي التوفيق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.