هذه قيمة المتعلقات التي أعادها حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب.. ستنصدم من المبلغ!

تصالحت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعدما قام الأخير بإرجاع كافة المتعلقات التي أخذها منها.

ومن بين المتعلقات التي أعادها حسام حبيب إلى شيرين سيارة مرسيدس تجاوز سعرها 9 ملايين جنيه (460 ألف دولار) بالإضافة إلى حقوق الأغاني التي ادعى حسام امتلاكها.

وأصدر المحامي ياسر قنطوش بيانًا بخصوص تفاصيل تصالح شيرين مع حسام حبيب.

وكان البيان ينص على التالي: “الفنانة تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، ولذلك تحرص على  استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء. وتعلن المطربة أنه تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة”.

واستطرد: “رد حسام حبيب كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما. وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام، وهي تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب والله ولي التوفيق”.

مؤخراً هاجم الموسيقي المصري حلمي بكر، الفنانة شيرين واعتبر عودتها للفن بعد غياب طويل عودة غير حقيقية نظراً لاقترانها بالمشاكل.

وقال: “عودة شيرين عبد الوهاب بالألفاظ والمشاكل العائلية متبقاش عودة حقيقية. ولازم ترمي كل حياتها ورا ضهرها ووشها يبقى للفن، لأن هي بتضيع اسمها بالمشاكل”.

وتابع : “أنا عارف من الأول أن هي وحسام حبيب متطلقوش. وكلامي كان صح وقولت إنها كانت حامل، ودلوقتي هيقعدوا يردوا على بعض وهيتصالحوا قريب لأن دا لعب عيال”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.