الرئيس أردوغان يعلق على مزاعم كيليشدار أوغلو حول المخدرات 

 

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، على مزاعم رئيس حزب الشعب الجمهوري كليتشدار أوغلو بأن تركيا تغلق عجز حسابها الجاري بأموال المخدرات .

 

وقال أردوغان، في تصريحات صحفية، “لا يمكنك أن تلوث حكومة تعرف ما هو حرام وحلال جيدًا بهذه الطريقة، انظر في المرآة وابحث عنها بنفسك، لا يمكنك تشهير قوات الشرطة لدينا، هذا عديم الرحمة وعديم الضمير” .

 

وأضاف : “من المجالات التي نركز عليها حماية شبابنا من الإرهاب وآفات المخدرات، ولدينا طفل واحد فقط لن نخسره أمام التنظيمات الإرهابية أو أباطرة المخدرات أو التيارات المنحرفة، كلمة نقولها غدًا .. نعرف الحرام جيدا .. نعرف الحلال جيدا .. فليترك الحرام لكم ايها السياسيون اعلموا هذا أيضا” .

 

وتابع : “يجب أن أذكرها لأنني أراها مطلبًا لمسؤولية الرئاسة للرد على هذا الافتراء من قبل حزب الشعب الجمهوري ضد قواتنا الأمنية، الآن  لقد أتيتم بهذا النوع من إهانة لقوة الشرطة التي تقاتل هذه المعركة من خلال جمع جذور المخدرات في الجنوب الشرقي وفي أجزاء مختلفة من الشرق لا يمكنك الافتراء على الشرطة التي تجمع جذور هذه المخدرات” .

 

وأردف “: هل سيقف نواب الحزب الذي يتصرف رئيسه على هذا النحو مكتوفي الأيدي؟ كما أظهروا أنهم كانوا إلى جانب اللصوص أو الإرهابيين من خلال مداهمة المحكمة في يالوفا، وإهانة القضاة، لن نسمح باستخدام تضحيات قواتنا الأمنية كمقبلات لمثل هذه الألعاب السياسية الرخيصة، بغض النظر عن مثل هذه الافتراءات، سنواصل حماية شبابنا من جميع أنواع التهديدات. ربما يتطلب الصمت في مواجهة مثل هذه الهجمات أن تكون شيطانًا أخرسًا، لن نكون شياطين أغبياء” .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.