مصدر يكشف تفاصيل توقف عرض مسلسل ستيليتو

كشفت مصادر أن سبب توقف بث مسلسل “ستيليتو” على قناة mbc4 مرتبط بموضوع انطلاق كأس العالم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن العمل سيستمر على منصة “شاهد” حتى نهايته.

وكان الموسم الأول من مسلسل “ستيليتو” قد توقف عرضه يوم الخميس 27 شهر “أكتوبر” الفائت حيث انتهى عرض العمل عند الحلقة 40 على شاشة mbc4.

وحل مكان العمل مسلسل “فريد”، وهو الاسم الذي اختارته قناة mbc للمسلسل التركي، “طائر الرفراف” بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

وبالرغم من توقف “ستيليتو” على قناة mbc4، إلا أنه مستمر على منصة “شاهد”، لكن هذا القرار أثار العديد من التساؤلات حول سبب توقف العمل على الشاشة.

ومع توقف عرض العمل أثيرت الكثير من التساؤلات هل تم إيقاف المسلسل بشكل نهائي، أم سيتم استكمال الموسم الثاني منه بعد انتهاء عرض الموسم الأول من مسلسل “فريد”.

ويحظى العمل بنجاح كبير ونسب متابعة عالية جداً وتفاعلاً واسعاً من المتابعين حيث يتم نشر الكثير من المقاطع على السوشال ميديا.

وشهدت الحلقات المعروضة على المنصة بعض الأحداث، من بينها الكشف عن سبب المكيدة، التي قامت بها “فلك – ديمة قندلفت”، ضد صديقتها “ألمى – كاريس بشار” في فترة الطفولة.

وكشفت الأحداث عن إعجاب “فلك” بالأستاذ “خالد – بديع أبو شقرا” في مرحلة المراهقة، وإرسالها رسالة غرامية له، ورفض الأستاذ خالد لهذه المشاعر، مما جعلها تقرر الانتقام منه عن طريق “ألمى”.

كما أظهرت الحلقات عن توطد علاقة “كريم – قيس الشيخ نجيب” و”ألمى”، حيث شهدت الحلقات التي عرضت على شاهد، العديد من المشاهد الرومانسية بينهما.

وبعيداً عن كريم وألمى، يحاول “لؤي – سامر المصري” إعادة علاقته بطليقته “نايلة – ندى أبو فرحات”، وبالعودة ل”كريم” فيطلب من “فلك” الانفصال، فيما تحاول الأخيرة رفض هذا القرار.

يشار إلى أن مسلسل “ستيليتو” مأخوذ عن المسلسل التركي جرائم صغيرة وهو تأليف وكتابة لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج إندر إيمير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.