حزب الجيد يرد على تصريحات رئيسة حزب الشعوب الديمقراطي ضد ميرال أكشنار

رد متحدث حزب الجيد التركي المعارض كورشاد زورلو، السبت، على تصريحات الرئيسة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي  برفين بولدان التي هاجمت فيها ميرال أكشنار .

 

وقال كورشاد زورلو، في تصريحات صحفية : “اليوم، في مواجهة الانتقادات التي أعربت عنها الرئيسة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي ضد رئيستنا ميرال أكشينار، في خطابها في اجتماع مجموعتنا في 9 نوفمبر 2022، حيث اعتمادت لغة الكراهية التي لا تليق برئيسة حزب، قبيحة، تتجاوزت حدود اللياقة والاستقطاب، اختارت اللجوء إلى اتهامات وإهانات لا أساس لها من الصحة”.

 

وأضاف :  “الأكراد هم المواطنون الأصليون الشرفاء لهذا الوطن .. هذا الوطن .. في هذا الإطار نرفض كل أنواع التمييز .. كما نتفهم الوضع الصعب لمن لجأ إلى الكذب والشجاعة، والتستر على التناقضات في سياستهم، ولكن يجب على كل زعيم حزبي عالق أن يشكر حزبنا ورئيسنا” .

 

وتابع : “بصفتنا حزب الجيد نواصل العمل بنفس التصميم كما في اليوم الأول من أجل هدف بناء مجتمع سعيد ومسالم ومزدهر تركيا الحرة التي يستحقها كل فرد من أمتنا. ونؤكد مرة أخرى أننا سنفعل ذلك “.

 

هاجم الرئيس المشارك لحزب الشعوب الديمقراطي برفين بولدان، بقسوة رئيس حزب الجيد المعارض ميرال أكشنار ووصفتها بأنها معادية للأكراد .

 

Meral Akşener'e 'Kürt düşmanısın' diyen Pervin Buldan'a İYİ Parti'den yanıt

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.