مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

استنادًا إلى المفسدين للفصل 1069 من ون بيس المعركة التي طال انتظارها بين قبطان قبعة القش مونكي دي لوفي وعضو CP0 روب لوتشي ستجري أخيرًا في الفصل القادم كان المعجبون يأملون في خاتمة مليئة بالإثارة إلى Egghead Arc ويبدو أن Mangaka Oda لن يخيب أملك.

تم منع CP0 من دخول جزيرة Egghead من قبل Vegapunk في الفصل السابق، لكنهم قرروا المراكب على أي حال جاءوا بنية قتل فيجابونك وبوني معتقدين أنه لن تكون هناك مقاومة تذكر ومع ذلك انتهى الفصل مع مواجهة Luffy و Lucci وجهاً لوجه وكلاهما فوجئ وتمهيد الطريق للقتال في الفصل القادم من One Piece 1069.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

صدر Un-amed المفسدين للفصل 1069 من One Piece والذي تم تأكيده من قبل Redon الموثوق به وفقًا للمفسدين سيقاتل Lucci في شكله Zoan المستيقظ ، وهو قطة كبيرة من ناحية أخرى سيكون Luffy في حالة Gear 5 الخاصة به وهو أمر مذهل ومثير للدهشة نظرًا لأن المشجعين توقعوا منه أن يكون قويًا بما يكفي لهزيمة Lucci في شكل أقل.

ومع ذلك فإن المفسدين يقترحون أن لوفي سيهزم لوتشي بسهولة المشكلة في هذه المعركة هي أن لوفي قد نما بشكل هائل إن مواجهة يونكو بالشكل الذي هزم فيه كايدو وعدم طلب المساعدة من الآخرين هي خطوة حمقاء قد يكون Lucci من مستخدمي Haki لكن ذلك لم يساعده في الماضي.

لكي نكون منصفين فوجئ لوتشي باكتشاف قبعات القش في الجزيرة. من المحتمل أن يشعر CP0 بأنه محاصر في الفصل 1069 من ون بيس بعد أن دمرت سفن البحر بواسطة وحوش البحر ليس من المستغرب أن يشعر بالرعب عندما يبدأ القتال ويرغب في الفرار من الجزيرة ومع ذلك فإن المفسدين يشيرون إلى أنه سيتم طرده من قبل لوفي بطريقة مرضية للغاية.

يبدو أن Egghead Arc of One Piece كان يتصاعد لهذه المعركة بين Luffy و Lucci لبعض الوقت الأمر الذي أثار اهتمام المعجبين لأنها ستكون المرة الثانية التي يتصادم فيها الاثنان على الرغم من أن Lucci كان من مستخدمي Haki، فقد خسر سابقًا أمام Luffy في Ennies Lobby ومع ذلك جاء هذا بعد معركة ملحمية كادت تقتل الأخير.

لقد نمت قدرات لوتشي وكذلك نمت قدرات لوفي. إذا لم يكن لديه أي شيء مذهل في جعبته ظل مخفيًا لفترة طويلة، فلديه سبب للرعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.