أنمي Blue Lock الحلقة 10 العشارة مترجمة

سيتم بث الحلقة 10 من Blue Lock يوم الأحد 11 ديسمبر 2022 الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت اليابان على قناة TV Asahi ستكون الحلقة متاحة للبث دوليًا على Crunchyroll مع استثناءات قليلة في بلدان محددة حيث سيكون الأنمي متاحًا للمشاهدة على Netflix.

شهدت الحلقة السابقة وصول المباراة بين Team Z و Team V إلى أطوال غير مسبوقة حيث بدأ فريق Z على الفور عودته بعد أن سجل فريق V ثلاثة أهداف ضدهم. لحسن حظهم ساعدتهم أهداف باشيرا ورينسوكي وشيجيري على معادلة النتيجة بنتيجة 3-3 قبل 30 دقيقة من نهاية المباراة.

من المقرر إصدار الحلقة 10 من Blue Lock في 11 ديسمبر 2022 سيختلف تاريخ الإصدار ووقت الحلقة اعتمادًا على المناطق الزمنية مما يسمح لمعظم المعجبين العالميين بمشاهدتها يوم السبت 10 ديسمبر 2022.

  • توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، السبت 10 ديسمبر
  • التوقيت المركزي المركزي: 9 صباحًا ، السبت 10 ديسمبر
  • التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، السبت 10 ديسمبر
  • التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، السبت 10 ديسمبر
  • توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، السبت 10 ديسمبر
  • التوقيت الهندي القياسي: 10 مساءً ، السبت 10 ديسمبر
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 12:30 صباحًا ، الأحد 11 ديسمبر
  • توقيت أستراليا المركزي القياسي: 2 صباحًا ، الأحد 11 ديسمبر

ستكون الحلقة 10 من Blue Lock متاحة على Crunchyroll في معظم أنحاء العالم سيكون الأنمي متاحًا أيضًا للبث على Netflix في بلدان آسيوية مختارة، بما في ذلك اليابان والهند وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا والفلبين وتايلاند.

تم تعيين الحلقة 10 من Blue Lock لرؤية فريق V يكافح مع لعبهم حيث أصبح لدى Team Z الآن معالجة جيدة لتكتيكاتهم.

مع التركيز فقط على أفضل ثلاثة لاعبين فإن فرص حصول لاعبي فريق V الآخرين على أي أضواء منخفضة، وبالتالي يمكننا أن نتوقع منهم تجربة شيء جديد.

بالنسبة إلى فريق Z يحتاجون إلى تسجيل هدف بسرعة حتى يتمكنوا من الفوز والحصول على النقاط الثلاث القيمة ليس لديهم خيار آخر سوى الفوز، لأن التعادل يعني أنهم لن يتأهلوا لاختيار Blue Lock التالي.

شاهدت الحلقة 9 من Blue Lock بعنوان Awakening فريق Z بالصدمة بعد أن سجل ناجي سيشيرو من الفريق الخامس هدفًا شنيعًا مع استئناف المباراة، تمكن الفريق الخامس مرة أخرى من الهجوم المضاد مما سمح لهم بتسجيل هدف آخر. ساءت الأمور عندما سجل Zantetsu من الفريق الخامس الهدف الثالث من محاولة بعيدة المدى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.