زوجة حارس مرمى البرتغال تناشد رونالدو بممارسة العادة السرية قبل المباراة..والسبب؟

زعمت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن زوجة حارس المرمى البرتغالي روي باتريسيو أعطت المنتخب الوطني بعض النصائح غير التقليدية التي من شأنها أن تساعدهم جميعًا في الفوز بالمباريات القادمة.

وبحسب الصحيفة فإن عالمة الجنس فيرا ريبيرو زوجة “باتريسيو” شجعت كريستيانو رونالدو ورفاقه على ممارسة العادة السرية قبل المباريات.

احتلت سنوريتا المهووسة بالجنس الحاصلة على شهادة في علم النفس ودرجة الماجستير في علم الجنس، عناوين الصحف في عام 2018 بعد أن أمرت فريق البرتغال بفعل الشيء نفسه قبل مباريات كأس العالم.

تقول فيرا ريبيرو أن “مد يد العون لنفسك هو أحد أكثر مسكنات التوتر فعالية، وأن عدم القيام بذلك قبل دخول الملعب مباشرة يمكن أن يؤثر بشكل خطير على الأداء”.

وقالت في وقت سابق خلال لقاء لها مع التلفزيون البرتغالي “لا ينبغي على لاعب كرة القدم الامتناع عن ممارسة الجنس قبل المباريات، لكننا نعلم أيضا أنه من حيث الروتين ليس على اتصال بالعائلات أيضا. لا يمكننا ربط الأداء الرياضي بحدوث الجنس”.

كما تدعي في كتابها الصادر عام 2018 دليل الإغراء أن الاعتقاد السائد بأن العزوبية قبل المباراة أمر جيد هو أمر مرهق وغير منطق، وتصر على أنه “لا شيء إيجابي يمكن أن يأتي من الامتناع عن ممارسة الجنس”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.