تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069

تم إصدار مفسدين إضافيين من One Piece Chapter 1069 يوم الثلاثاء، 6 ديسمبر قادمًا من سلسلة الرصاص Redon المتسرب عبر منتديات WorstGen مع هذا الملخص أصبح لدى المعجبين الآن صورة أوضح بكثير للقضية القادمة بعد الفشل الذريع الذي كان إصدار المفسدين الأوليين.

لحسن الحظ يبدو كما لو أن مفسدين Redon One Piece Chapter 1069 دقيقة كما هي وهو أمر متوقع من مصدر التسريب الرئيسي للمسلسل علاوة على ذلك يرسم مفسدون Redon قضية مثيرة بشكل لا يصدق تتطرق إلى أصل فواكه الشيطان وتعرض شكل Rob Lucci Awakened وأكثر من ذلك.

 

يبدأ المفسدون الإضافيون في One Piece Chapter 1069 بتحديد عنوان الإصدار وهو كل شيء موجود لسبب ما ثم ناقشوا الغلاف حيث يتم عرض مركز أبحاث MADS وتم الكشف عن تمويله من قبل “The God of Fortune” Du Feld يُعرف أيضًا باسم “Loan Shark King” وهو أحد الضيوف المدعوين من Big Mom لحضور حفل زفاف Tea Party لقد قتل من قبل Stussy في القوس.

يبدأ المفسدون بعد ذلك محتوى قصة القضية، بدءًا بمحاولة Lucci مهاجمة Luffy. Kaku و Stussy يوقفان Lucci ويذكرانه أنهما بحاجة إلى إذن من مقر Marine لإشراك Yonko لأن أي قتال يمكن أن يؤدي إلى الحرب ومع ذلك، يرى لوفي أن أطلس قد تعرض لأضرار بالغة مما دفعه إلى مهاجمة لوتشي أولاً.

قطع مفسدين إضافيين في الفصل 1069 من One Piece إلى الأسطول الأدميرال ساكازوكي، الأدميرال السابق أكينو ، في مقر البحرية يسأل Akainu عن مكان وجود Kizaru، حيث أبلغ أحد أفراد مشاة البحرية أنه في طريقه بالفعل إلى جزيرة Egghead لسوء الحظ لا يتمكن المشجعون من رؤية رد فعل Akainu هنا قبل أن يتراجعوا عن جزيرة Egghead.

بالعودة إلى Egghead يقاتل Luffy و Lucci مع الأول في Gear 5 والأخير في شكل Awakened شكل Lucci’s Awakened مشابه جدًا لشكله الهجين، مع خصلاته السوداء من الفراء تبدو الآن مثل السحب / اللهب لقد أظهر أيضًا وجود وشاح من السحب السوداء يطفو حول رقبته، على غرار ما يمتلكه Luffy أيضًا في Gear 5 و Gear 4.

ثم يرى المفسدون الفصل 1069 من One Piece يظهر Sentomaru مع S-Snake و S-Hawk و S-Shark ، ويطلب S-Bear ، Kuma Seraphim لمهاجمة CP0 تم الكشف هنا أنه لا يمكن قيادة سيرافيم عبر Den Den Mushi لذلك يجب أن يكون Sentomaru حاضرًا لإعطاء الأوامر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.