مصري يروج للمخدرات بإعلان مطبوع على فيسبوك مرفق بالهاتف والعنوان | القصة كاملة

حالة من الجدل أثارها مواطن مصري يدعى أبو كيان، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول صورة مطبوعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يروج من خلاله لبيع المخدرات، مع ترك رقم هاتفه وعنوانه.

 

مصري يروج للمخدرات عبر فيسبوك

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سخرية شديدة من الإعلان المتداول، خاصة أن صاحبه ترك بياناته على الورقة المطبوعة، والتي يقوم بتوزيعها على المواطنين في الشوارع، مما جعل يتصدر التريند في بضع ساعات من تداول الصورة.

 

إعلان لبيع المخدرات عبر فيسبوك 

 

تضمن الإعلان ما يلي: أبو كيان لجميع أنواع المكيفات ” آيس، حشيش، مادة، بانجو، تمول”، جملة وقطاعي، مرفقا العنوان، حيث يقطن بمنطقة الخضراوي بمنشأة دملو، بالإضافة إلى ترك رقم هاتفه، ورقم آخر لتلقي الشكاوي.

 

إلقاء القبض على أبو كيان مروج بيع المخدرات عبر فيسبوك

 

وبعد أقل من 24 ساعة على نشر الإعلان، تمكنت مباحث أمن محافظة المنوفية من إلقاء القبض على أبو كيان، من خلال حملة أمنية مكثفة، حيث وجدت القوات بحوزته  6 كيلو حشيش مع أسطوانة هيروين وغيرها من المواد المخدرة، بالإضافة إلى مبلغ مالي، وبعض الأعيرة النارية.

 

الإعلان المتداول لأبو كيان

من هو أبو كيان مروج بيع المخدرات؟

أبو كيان هو أحد أشهر الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال هذه الأيام، وهو شخص يقيم بقرية ابنهس بمركز قويسنا، حيث تبين أنه عاطل عن العمل.

 

قصة أبو كيان مروج المخدرات عبر فيسبوك 

سيدة مصرية ترتكب جريمة بشعة في أحد الشوارع.. فيديو تقشعر له الأبدان

 

كشفت التحريات أن أبو كيان ألقي القبض عليه من قبل في عدة قضايا خاصة بالمخدرات، مؤكدة أنها هذه ليست المرة الأولى التي يتم إلقاء القبض عليه.

 

بعد خروجه من السجن، قرر أبو كيان نقل تجارة المخدرات بين محافظتي المنوفية والقليوبية، حتى لا تتمكن قوات الأمن من إلقاء القبض عليه.

أبو كيان

 

بدأت قصة القبض على أبو كيان بعد أن تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد كوينة مأمور مركز قويسنا، يتضمن ترويج عاطل لبيع المخدرات على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم إرسال قوة لضبط المتهم المدعو بـ م.س.ح.

 

وبعد القبض عليه، اعترف أبو كيان بجريمته، مشيرا إلى أنه يروج لنشاطه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل جذب أكبر عدد من الزبائن له.

سيدة مصرية تعرض رحمها للبيع لهذا السبب!!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.