مطالبات بالقبض على طبيب مصري بعد عملية ولادة 3 توائم.. والسبب منشور على فيسبوك

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب الشديد، تجاه طبيب مصري يدعى ماجد محمد عبد الرازق، وذلك بعد إجرائه عملية ولادة لفتاة تبلغ من العمر 16 عاما.

هجوم على طبيب مصري بسبب عملية ولادة

حالة الغضب التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سببها منشور كتبه الطبيب الذي أجرى العملية عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، يصف المرأة المتزوجة ب ” الوعاء”، وهو ما أثار حفيظة مستخدمي مواقع التواصل.

هندي ينتقم من طبيبة رفضت الزواج منه بمساعدة 40 رجلًا (فيديو)

منشور يهين المرأة

نشر الطبيب صورة تجمع التوائم وعلق عليها: ولادة توأم ثلاثي أولاد بأسيوط، أحمد، زين، ومحمد، بني شعران -ةالقوصية – أسيوط، مضيفا: مش الفكرة أنها ولدت ثلاثة، الفكرة أن الأم ً ١٦ سنة، مختتما منشوره بجملة” الصعايدة غير”، مع إرفاق إيموجي ساخر.

طبيب يصف المرأة بالوعاء

وكان من ضمن أسباب الهجوم الشديد على الطبيب والمطالبة بتقديم بلاغ ضده، هو وصفه المرأة في إحدى التعليقات على المنشور بأنها وعاء.

ورد الطبيب على تعليق لشخص يدعى الشيخ شعبان، يقول فيه: نساء حلال فيها الأكل ياكتور، ليرد عليه الطبيب قائلا: هي وعاء، معملتش إنجاز، الرك على الراجل، حلال فيه الأكل.

 

توقيف طبيبة بشهادة ثانوية في تيكيرداغ

تركية تمارس الطب بشهادة ثانوية

في سياق متصل، تم القبض على طبيبة تركية تدعى “عائشة أوزكيراز” تبلغ من العمر 25 عامًا تعمل في مستشفى حكومي مدينة “تيكيرداغ، حيث كشفت السلطات أنها تمارس  مهنة الطب في مستشفى حكومي وهي لا تحمل سوى شهادة الثانوية، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية.

وقالت الشرطة إن “أوزكيراز” عملت طوال عام كامل في المستشفى الحكومي مدعية أنها طبيب ممارس، مشيرة إلى أنه تم تحويلها إلى الشرطة بعدما بدأت الشكوك تحوم حولها، وذلك بعد أن تم توجيه عدة أسئلى متخصصة لها، ولكن دون جواب صحيح.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.