كلنا مغاربة..  صحيفة جيروزاليم الإسرائيلية تعلن دعمها للمغرب ضد فرنسا | صورة 

أعلنت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، دعمها للمنتخب المغربي، ضد مباراته ضد نظيره الفرنسي في الواقعة المرتقبة بعد ساعات ضمن نصف نهائي مونديال قطر 2022.

صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية تعلن دعمها للمغرب ضد فرنسا

وكتبت الصحيفة الإسرائيلية في أولى صفحاتها:” كلنا مغاربة”، حيث افتتحت العدد بصورة للمنتخب المغربي، وذلك تمهيدا للمباراة الحاسمة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، الموافق 14-12-2022.

ضربة موجعة للمنتخب الفرنسي قبيل مواجهة المغرب

في حين أعلنت صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية، دعمها أيضا للمنتخب المغربي، حيث قالت في منشور لها: تمنياتنا الحارة بالفوز لأسود الأطلس الذين استحوذوا على قلوب الإسرائيلين.

 

وتعرضت الصفحة لهجوم شديد من قبل بعض الأشخاص العرب، الذين رفضوا هذا الدعم، مؤكدين دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية.

المغرب يواجه فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

ومن المقرر أن تقام  المباراة بين كلا من فرنسا والمنتخب المغربي في تمام الساعة 10:00 مساء على ملعب استاد البيت، ضمن نصف نهائي كأس العالم 2022 من أجل حسم المتأهل منهما إلى نهائي بطولة كأس العالم .

غياب بعض اللاعبين عن المباراة

في سياق متصل، أكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، غياب الفرنسينيين أوباميكانو وأدريان رابيو، عن المباراة المرتقبة أمام المغرب، بسبب معاناتهما من نزلة برد.

وقال الاتحاد الفرنسي في بيان، إن قلب دفاع المنتخب الفرنسي أوباميكانو، غاب بالفعل عن جلسة مران الاثنين، بسبب معاناته من نزلة برد، مضيفا أنه بعد استبعاد رابيو وأوباميكانو، عن المباراة المنتظرة مام نظيره المغربي، فإن زميليه إبراهيما كوناتي سيكون في قلب الدفاع. 

موعد مباراة المغرب اليوم الاربعاء 14-12-2022 في كاس العالم و القنوات الناقلة

وأشار الاتحاد الفرنسي إلى أن كل من يوسف فوفانا برفقة أنطوان غريزمان وأوريلين تشواميني سيكونونا جاهزين في مركز خط وسط ديوك فرنسا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.