اسطنبول.. اسعار حجوزات الفنادق ليلة راس السنة تصل 500 الف ليرة

مع بقاء أيام قليلة على حلول العام الجديد 2023، بدات حجوزات الفنادق الامتلاء في العديد من مراكز العطلات.

وتجذب فنادق أولوداغ وقبرص ، فضلاً عن الفنادق في أنطاليا وكابادوكيا وبحر إيجه ، اهتمامًا كبيرًا

اما بالنسبة لأولئك الذين سيرحبون بالعام الجديد في اسطنبول ، فإن الفنادق المطلة على مضيق البوسفور هي في الخيار الأول.

ويتم تحضير برامج خاصة لمدة 3 ليالٍ من الجمعة 30 ديسمبر إلى الاثنين 2 يناير ،في العديد من الفنادق٬ وتصل رسوم الفنادق ليلة رأس السنة الجديدة إلى 100000 ليرة تركية.

وقال شبنم أكمان بالتا، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال الشباب في تركيا (TÜGİAD) ومؤسس وكالة Medulux للسياحة ، “تختلف الأسعار حسب الفندق ومحتوى البرنامج والفرص المتاحة. ومع ذلك ، يبدأ من 2500 ليرة تركية على الأقل لشخصين ويصل إلى 25000 ليرة تركية في المتوسط. في الفنادق الفاخرة ، يمكن أن تصل هذه الرسوم من 50000 ليرة تركية إلى 100000 ليرة تركية. الحد الأدنى للإقامة في العديد من الفنادق هو ليلتان.

جناح ملكي 500 الف ليرة تركية

وفيما يتعلق بالمدن التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام ، قال بالتا ، “يفضل البعض الفنادق في أولوداغ وقبرص أكثر في بداية العام. بالإضافة إلى الفنادق في البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر إيجه ، هناك أيضًا فنادق في كابادوكيا.

اما أولئك الذين لا يريدون مغادرة اسطنبول يقومون بالحجز في فنادق المدينة الفاخرة. هناك أيضًا اهتمام بالفنادق في أفا ، ومنطقة شيلة. خاصة الفنادق المطلة على مضيق البوسفور تحظى بشعبية. ومع ذلك ، من الضروري تخصيص ميزانية جادة لهذه الفنادق. تتراوح الأسعار في اسطنبول من 3000 ليرة تركية إلى 20000 ليرة تركية في المتوسط. ترتفع الأسعار  لبعض الفنادق في البوسفور من 30.000 ليرة تركية إلى 150.000 ليرة تركية. ورسوم الجناح الملكي تتجاوز 500000 ليرة تركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.